إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قبل الحكم في قضية القرن.. 45 اتصالًا لمبارك من السعودية والإمارات والكويت والبحرين

قالت مصادر سيادية مسئولة إن الرئيس الأسبق حسني مبارك، والمتواجد حالياً بمستشفى المعادي العسكري للعلاج قيد المحاكمة، تلقى خلال اليومين السابقين أكثر من 45 مكالمة هاتفية من شخصيات مصرية وعربية للشد من أزره قبل أيام قليلة من النطق عليه بالحكم في قضية القرن المتهم فيها برفقة نجليه علاء وجمال، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، ووزير داخليته حبيب العادلى و6 من كبار مساعديه.

 

وأشارت المصادر في تصريحات لموقع “مصراوي” إلى أن رجال أعمال ومسئولين من السعودية والكويت والإمارات والبحرين أجروا اتصالات بالرئيس الأسبق على هاتف الغرفة التي يقيم بها بالمستشفى علاوة على اتصالات من بعض رموز نظامه وعلى رأسهم أحمد فتحي سرور وصفوت الشريف ويوسف بطرس غالي وغيرهم.

 

وأضافت المصادر أن مبارك يتمتع بمعنويات مرتفعة جدًا خلال هذة الفترة ويحرص على ممارسة رياضة المشي لدقائق قليلة داخل غرفته وبمساعدة طاقم التمريض الخاص به علاوة على أن شهيته مفتوحة للطعام بعكس فترات كثيرة قبل ذلك كان يرفض تناول الطعام سوى القليل منه.

 

وتابعت أن مبارك يحرص أيضًا على الاستيقاظ في ساعة مبكرة ويقوم بالجلوس أمام الشرفة المطلة على النيل ويحرص أيضًا على الاستماع إلى القرآن الكريم عبر جهاز التليفزيون الموجود بغرفته بشكل مستمر، ويقوم فقط بالاستماع إلى الأخبار وأحوال البلاد من خلال ما ينقله له الأطباء وطاقم التمريض ومن خلال زوجته أيضًا سوزان ثابت.

 

وأوضحت أن أكثر شئ يسأل عليه مبارك هي تحركات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وأحواله وطريقة إدارته للبلاد ودائمًا ما يردد مقولة واحدة عند حديثه عن السيسي وهي:”ربنا يوفقه.. الحمل تقيل عليه.. بس هو قدها”

 

وأشارت المصادر إلى أن مبارك دائمًا ما يردد أنه يثق في البراءة وأنه لو حدث غير ذلك سوف يرضى بقضاء الله.

 

وقالت المصادر إن ”سوزان ثابت قررت المكوث مع زوجها منذ أمس الإثنين، وحتى موعد النطق بالحكم المقرر له السبت المقبل، حيث تقوم بنفسها بالإشراف على تناوله للطعام وأيضًا الإشراف طريقة ملابسه وغير ذلك، كما طلب مبارك أن تستعدي زوجتي نجليه وأحفاده بشكل دائم خلال هذه الأيام حتى يمكث مع الأحفاد أكبر وقت ممكن، كما قامت سوزان ثابت بالتواصل مع نجليها واستأذنت أن يقوموا بالتواصل مع أبيهم هاتفياً للاطمئنان على صحته”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد