إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

محمد دحلان يشبه محاكمته بمحاكمة “عرفات” المتهم باغتياله!

وطن (خاص) رد القيادي الفتحاوي المفصول والمتهم باغتيال عرفات “محمد دحلان” على انباء محاكمته بتهمة اختلاس أكثر من مئة مليون دولار مشبها تلك المحاكمة بمحاكمة الشهيد عرفات.

وقال دحلان الذي يعمل مستشارا لولي عهد أبوظبي عبر موقعه الإلكتروني “الكوفية” “دحلان الطليق الذي ينمو ويتمدد ويتميز بعلاقاته الإقليمية والدولية القوية، وقدرته الهائلة على توفير الإمكانيات اللازمة للعمل، ولديه حضور قوي في قطاع غزة وأنصار لا يستهان بهم في الضفة، اعدوا سلسلة من المحاكمات الباطلة والأحكام المفبركة من اجل إقصائه من المشهد وحرمانه زورا وبهتانا من خوض الانتخابات القادمة.”

واضاف دحلان: “إن محاكمة قائد مثل محمد دحلان بتهمة ان ك لديه كان إمكانيات ومال للعمل !! ، هي أشبه بمحاكمة للشهيد الرمز ياسر عرفات الذي كان لديه أضعاف هذه الإمكانيات والأموال للعمل ، ولكن لم يورث لاسرته حتى القليل من المال.

وختم قائلا: “إن كان دحلان يحاكم لدى قضاة عباس وقضائه الباطل ، فإن عباس يحاكم كل لحظة على عجزه وفساده وتنسيقه الامني و..و… لدى شهداء فلسطين الذين تخلى عن دمائهم ، ولدى لاجئين فلسطين الذين تخلى عن حقوقهم ، ولدى غرقى فلسطين …ولدى امهات فلسطين ….ولدى اطفال فلسطين….”

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد