إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

(تويتر) غاضبا من براءة مبارك: اثبت حكام الخليج وفاءهم للمخلوع

بعد صدور حكم البراءة اليوم للرئيس المصري المخلوع محمد حسنى مبارك، ونجليه ووزير داخليته ومساعديه، انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي بردود أفعال غاضبة ودشنت العديد من الهاشتاجات مثل: #الحكم_بعد_المكالمة و #ثورة_تاني_من_جديد‎ ، # القضاء _ المصري ، # محاكمة _ القرن.

 

ولكن حصل هاشتاج # براءة _مبارك على مركز متقدم في التغريدات وإعادة التغريد، مما جعله في ترند الهاشتاجات السعودية اليوم.

 

وحملت التعليقات العديد من الشتائم والتعبيرات التي تعكس حالة الغضب والحنق لدى الناشطين.

 

قال @Looloo02099: “أصلاً معروف انه راح يطلعونه براءة من وقت ما تدخلوا حكام الخليج وأسقطوا مرسي.. المسألة مسألة وقت بس أعجبني وفاء حكام الخليج لمبارك”.

 

 وقال: @zaki_gaber: “الله إحنا لما عملنا الثورة معملنهاش عشان معانا ورق ومستندات إحنا عملناها عشان اللي كنا بنشوفه.. كنت أنتظر الحكم بثقة كاملة من الله في براءتي”، متهكما على أول تعليق لمبارك بعد صدور براءته.

 

أما عن حسرة أهالي الشهداء, فحدث ولا حرج، فقد جاءت العديد من التغريدات والصور التي تذكر بشهداء ثورة يناير 2011.

 

قال: @Ljookerr: “يا حرقة قلب أهالي الشهداء… حسبنا الله ونعم الوكيل”.

 

 وقال @HamadMo7amad (رجل قضاء سابق): “عذراً يا أم الشهيد لا تبكي أبداً فعلى المضرور أن يلجأ إلى السماء لا القضاء”، مضيفا: “إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا فارفع ملفك لمحكمة الآخرة فالدعوة محفوظة والشهود ملائكة والقاضي أحكم الحاكمين #براءة_مبارك #محاكمة_القرن”.

 

فيما علق @abosamr22366802: “قال القاضي براءة، عودوا لمقاعدكم هل يقصد أن يعود مبارك رئيس للجمهورية والعدلي وزيرا للداخلية؟؟”.

 

وتعجبت المغردة @nermeenab105 قائلة: “وبالنسبة للناس اللي بتقول إنه عاد النظام مرة أخرى.. ع أساس إنو كان مشى أصلا انتو بتضحكو ع نفسكو.. بنعيش ازهى عصور الظلم “.

 

ويقول @missprestige888: “القضاء المصري يبرئ حسني مبارك ويعلن وفاة ثورة 25 يناير #القضاء_المصري”.

 

ويعلق @agrni قائلاً: “ثم يأتي مفكر عبقري يقول أن سبب توجه الناس للجماعات الجهادية هي المناهج والمراكز الصيفية وخطبة العيد وصلاة الاستسقاء!”.

 

وقالت @Nada_Ezz1: “يا جماعة خلصت المسرحية صقفوا وامشوا وحيوا بطل المسرحية #مبارك والكومبارسات اللي بقالهم كام سنه بيحكمونا”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد