إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضاحي خلفان مشيدا بعدم هروب مبارك: الإخوان هربوا في ملابس نسائية

أشاد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي بالرئيس الأسبق حسني مبارك، بعد صدور حكم اليوم بتبرئته في قضية قتل متظاهري ثورة 25يناير، موجهًا انتقادات لاذعة ضد جماعة “الإخوان المسلمين”.

 

وقال في تغريدات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يكفي مصر فخرا أن رئيسها الأسبق حسني مبارك كان بإمكانه مغادرتها وعدم العودة إليها إلا أنه آثر  الامتثال للعدالة. في حين رأينا هروب الإخوان”.

 

وأضاف خلفان، “هروب الإخوان كان فضيحة كبرى قبض عليهم في ملابس نسائية”، مؤكدًا “عجلة التنمية ماضية في طريقها والمحروسة لا تقهر… ماضية مصر في طريقها.. الشعب والجيش يد واحدة مهما تعالت أبواق الإخوان الإعلامية الناطقة كذبا وزورا”.

 

واستطرد: “عندما ظهرت خيانة الإخوان في بيع سيناء رفعوا المصاحف.. على مين يا أغبياء.. الإخوان يمكن يصلحوا لإدارة بقالات فقط.. غير نظيفة كمان”.

 

وختم خلفان تغريداته قائلا: خفضت شركات النفط العالمية أسعار النفط لكي تؤثر على مساعدات الدول الخليجية للمحروسة.. لكن قادة الخليج أذكى من أوباما بالتأكيد.. لو أدى بنا الأمر إلى حمل السلاح دفاعا من مصر لحملناه.. إلا مصر فإنها قلب الأمة”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد