إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

«6 إبريل»: كفرنا بكل مؤسسات السلطة الحالية وبراءة مبارك فجرت كمية غضب عميق لدى المصريين

قال قيادي بحركة “6إبريل” إن القوى الثورية “كفرت بكل مؤسسات الدولة الحالية”، وذلك في تعليقه على الحكم ببراءة الرئيس الأسبق حسني مبارك ورموز نظامه في قضية قتل متظاهري ثورة 25يناير.

 

وعلق الناشط زيزو عبده، قائلاً “الحكم ببراءة مبارك وجميع رجاله بالبراءة فجرت كمية غضب عميق لدى الشعب المصري”، موضحًا أنه “على مدار الأيام الماضية والإعلام المصري يبث سمومه للتمهيد لبراءة مبارك والعمل بكل قوة منذ لتشويه ثورة 25 يناير وكل من شاركوا فيها”.

 

وأضاف أن “القوى الثورية تعرضت لضربات متتالية منذ ثورة 25 يناير من اعتقال الكثير من الشباب والزج بهم في السجون، وتشويه الآخر ما أدى إلى تقليص الفاعليات الثورية في الشوارع”.

 

ووصف عبده، النظام الحالي وجهازه الأمني بأنه “قائد الثورة المضادة بالتعاون مع بعض رجال الأعمال”، موضحًا أن “الأعداد التي نزلت اليوم خرجت بشكل عفوي للتعبير عن غضبها عما وصلت إليه البلاد بعد مسلسل البراءة للجميع ممن أفسدوا الوطن وجرفوه على مدار عقود  وقتلوا خيرة شبابه”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد