إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أحلام تشتري قلادة تتضمن 1684 قطعة ألماسية ثمنها أكثر من 4 ملايين دولار

ضمت الفنانة الإماراتية أحلام قلادة جديدة لمجموعة مجوهراتها الثمينة، وهذه المرة قلادة نمر من كارتييه وهذه الماركة التي تعشقها الفنانة والأقرب لقلبها خاصة .

القلادة من مجموعة Panthère de Cartier هي من الذهب الأبيض قراط 18 وحجر الكريستال وتتمضن 1684 قطعة ألماسية ويدخل فيها الزمرد والعقيق اليماني، ويبلغ ثمنها 435605.00.

ومؤخراً، كانت قد ضمت الملكة طاقم ألماس مكون من قلادة وقرطين يحمل توقيع مصمم المجوهرات اللندني ديفيد موريس.

القلادة الألماسة مكونة من 9 طبقات من السلاسل الألماسية تزن 50.22 قيراط، أما الأقراط 15.50 قيراط، ويعتبر هذا الطقم الألماسي من المجموعة الجديدة لديفيد موريس ويحمل إسم “Illusion” أي الوهم أو الخيال.

وكانت أحلام قد اثارت موجة من الجدل عندما تخطت تكلفة الفستان الذي ارتدته ، في الحلقة الأخيرة من برنامج “آراب أيدول”في الموسم الأول، والذي يبلغ مليون و300 ألف ريال قطري، أي ما يعادل 7 مرات تكلفة الفستان الذي ارتدته الأميرة البريطانية كيت ميدلتون في حفل زفافها على الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا. أما بالدولار فتبلغ قيمته حوالي 360 ألف دولار.  كما جاء على عدد من الصحف الالكترونية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد