إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو.. اقتحام عالم المثليين السري في مصر

اقتحمت شبكة “سي إن إن” علم مثليي الجنس في مصر، حيث أجرت لقاء مع شابين مثليين على خلفية حكم حبس مجموعة من الشباب لمدة ثلاث سنوات بعد ظهورهم في مقطع فيديو على ظهر إحدى المراكب النيلية في حفل زفاف مثليين

 

ونقلت “سي إن إن”، عن نشطاء في مجال حقوق الإنسان، أكدوا أن المحاكم المصرية حكمت على ما يقرب من عشرين شخصًا العام الماضي في ذات التهم، كما تستخدم أجهزة الشرطة أسلوب الخداع بما يظهر أفرادها بمظهر المثليين للإيقاع بهم.

 

والتقت “سي إن إن” مع كل من أحمد ونور أحد الشباب المثليين في مصر حيث أكد أحدهم صعوبة معايشتهم في مصر ويجب أن يكونوا حذرين بأفعالهم أو ملابسهم أمام الناس، مؤكدًا أنه على خوف دائم من أن يلتقي بشخص من الحكومة على طريقة الخدعة التي حذر منها البعض، ويتم إلقاء القبض عليه.

 

بينما يؤكد الآخر أن مشكلتهم ليس لديها أي علاج مع الأطباء والتي فشلت بواقع التجربة، داعيًا إلى تفهم أمرهم من قِبل المجتمع المصري والذي يؤيد قتلهم جماعيًا إذا ما قاموا بانتفاضة للمطالبة بحقوقهم، على حد قوله.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد