إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مذيعة بالتلفزيون المصري ترتدي “علم الإمارات ” فى يومها الوطني

في محاولة من القنوات المصرية الرسمية لشكر الإمارات في يومهم الوطني الـ 43 ، وضعت القناة المصرية، لوجو في أسفل الشاشة بعنوان “وطني الأكبر.. دولة الإمارات العربية”،. وظهرت مذيعة قناة المصرية في برنامج سيدتي، وهي ترتدي ألوان علم الإمارات، وقامت باستضافة عدد من سيدات الأعمال الإماراتيات، وقامت المذيعة بسؤالهن عن مسيرتهم المهنية، وقامت باستعراض تاريخ دولة الإمارات ونشأتها، وعقب ذلك قامت القناة بنشر مقاطع رقص لبعض الشباب الإمارتي وهو يحتفل بعيده الوطني.

 

ولإضفاء الأجواء الخليجية الإماراتية على الاستوديو المصري، قامت إدارة القناة بوضع أعلام ووسائد وبلالين بألوان علم الإمارات في أرجاء الاستوديو، بالإضافة إلى بعض التمور ودلة قهوة خليجية ومبخرة على الطاولة أمام المذيعة.

 

كما قامت القناة المصرية بعرض الأغاني الوطنية الإماراتية في هذه المناسبة، حيث قامت بعرض أغاني للفنانة أحلام وعدد من المطربين العرب عن الإمارات.

 

الفنانون المصريون

 

فنانون مصريون يشيدون بالعلاقات المتينة بين الامارات ومصر.

 

أشاد الفنانون المصريون التسعة المشاركون في احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 43 بالعلاقات بين مصر والإمارات، واصفين هذه العلاقات بأنها متينة وطبيعية.

 

وأكد الفنانون أن الإمارات كانت في مقدمة الدول العربية التي أيدت مصر في كل الظروف، مشيدين بالأمن والأمان والاستقرار الذين تنعم به الإمارات في ظل القيادة الحكيمة لرئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وما حققته من اقتصاد متطور وازدهار على كل المستويات.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الفنانون ظهر اليوم الأحد في وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الإماراتية برئاسة مدير إدارة الأنشطة الثقافية بالوزارة الدكتور حبيب غلوم العطار، وتناولوا في الاجتماع تفاصيل مشاركتهم في احتفالات الدولة من خلال تقديم أوبريت “خليفة في قلوبنا”

 

وأغنية “تحياتي” اللتين سيتم تقديمهما مساء غد الأثنين على المسرح الوطن،ي قبل الانتقال إلى دبي يوم 4 ديسمبر.

 

وكان الدكتور حبيب غلوم قد بدأ المؤتمر مرحباً بالفنانين وأبلغهم تحيات وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الإماراتية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، مؤكداً عمق العلاقات بين البلدين بفضل القيادة الحكيمة، مشيراً إلى اهتمام الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، بمصر وشعبها وفضلها في تعليم أبناء الإمارات.

 

وأشار الفنانون الى أن الشيخ زايد لم يكن زعيماً كبيراً فقط، بل كان أباً حنوناً للجميع، ودللوا على ذلك بما قدمه لهم من مبادرات اقتصادية وعمرانية، وشكروا وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع على دعوتهم للمشاركة في اليوم الوطني، مؤكدين الدور القوي للثقافة والفن في التقريب بين البلدين.

 

ولفت الفنانون إلى أن الإمارات تعيش طفرة فنية وثقافية كبيرة خاصة في مجال المسرح، ووصفوها بأنها ربما تكون الأولى عربياً بالنسبة للأنشطة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد