إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الرئيس اليمني لا يصحو إلا بعد الثالثة عصرا.. نوم العوافي

سرب مصدر يمــــني مقرب أن العلاقات بين الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والمبعوث الدولي الخاص إلى اليمن تمر بمرحلة من الفتور، وعدم التناغم.

وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه في تصريحات أدلى بها لـ»القدس العربي» إن المبعوث الدولي «جمال بنعمر وجه انتقادات حادة للرئيس هادي في اجتماع مغلق مع بعض الشخصيات السياسية اليمنية في صنعاء».

وذكر أن المبعوث الدولي قال «إن الرئيس هادي لا يسمع النصح، ولا يصغي إلا لنفسه»، محملاً أياه مسؤولية مآل الوضع في البلاد إلى ما هو عليه.

ونقل المصدر عن بنعمر قوله «هادي لا يصحو من النوم إلا الساعة الثالثة عصراً، ويصعب لقاؤه قبل ذلك»، في ردّ على سؤال توجه به أحد الحاضرين لبنعمر حول مواعيد المرات التي التقى فيها بنعمر بالرئيس اليمني.

ويشكو مسؤولون يمنيون من عدم إصغاء هادي لمستشاريه فيما يخص عملية الانتقال السياسي في البلاد. ونسبت لعبد الكريم الإرياني مستشار الرئيس اليمني الشكوى ذاتها.

وضعفت سيطرة الرئيس اليمني على البلاد منذ سقوط صنعاء في يد الحوثيين يوم 21 أيلول/ سبتمبر الماضي، وهو الأمر الذي ادى إلى احتدام الصراع السياسي، وتفجر الوضع الأمني في أكثر من محافظة في البلاد.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد