إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

محمد بن زايد يرفض طلب أمير الكويت لقاء رئيس الإمارات “المعزول”

وطن – أفادت مصادر مطلعة لـ”وطن” أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح طلب اثناء زيارته الأخيرة للإمارات بلقاء رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

وأكدت تلك المصادر أن أمير الكويت ألح بطلبه إلا أن الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي رفض طلبه بحجة أن صحته لا تسمح. ورد الشيخ صباح بأنه يريد زيارته لهذا السبب ولكي يطمئن عليه. إلا أن بن زايد حسم الموضوع برفضه طلب الأمير وهو الأمر الذي اثار استغرابه

ويثير رفض المسؤولين في الإمارات لقاء أمير الكويت برئيس الدولة الكثير من التساؤلات وخصوصا أن الشيخ خليفة لم يظهر أمام العامة منذ فترة طويلة ولم يظهر أيضا باحتفالات الإمارات بعيدها الوطني.

وتشير تقارير دبلوماسية بأن الشيخ محمد بن زايد وبمعاونة اخوته “الفاطميين” نسبة إلى والدتهم “فاطمة” نجحوا بعزل الشيخ خليفة بن زايد بحجة اعتلال صحته. والمعروف أن من يدير شؤون البلاد هو ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد الذي استطاع أن يعين اخوته على رأس الاجهزة الأمنية لحسم خلافة خليفة لصالحه.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد