إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حماس تقيم الولائم من أموال الشعب وابن محمد دحلان “يعرص” مع عاهرات دبي!

وطن (خاص) ألم يقل الكاتب اللبناني الراحل سعيد تقي الدين مقولته الشهيرة “العاهرة أفضل ما تحاضر بالعفاف”؟

هذا القول فصل تفصيلا على قياس محمد دحلان المناضل الفتحاوي السابق ومستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد حاليا .

وبجولة سريعة على مواقعه الكثيرة التي يمولها من ملايين الدولارات التي اختلسها من ابناء شهداء فلسطين سيكتشف القاري بأنه أمام مواقع تمثل قمة الوطنية والشرف والعفة والنزاهة

ومن بين تلك المواقع موقع “الكوفية” المتخصص بالهجوم على حماس وعباس، فيما تحتفي جرائم إسرائيل “حبيبته” من الموقع. فمن قال اصلا أن دحلان يعتبر عدوا لإسرائيل بل على العكس فهو عراب تطبيعها مع دول الخليج وعلى رأسها الإمارات.

وكان موضوع موقع دحلان الرئيسي المثبت ليومين يقول: “حماس تقيم الولائم من أموال الشعب .. والالاف يعتصرون جوعا”.

ولو نشر هذا الموضوع أي موقع اخباري مستقل لمررنا عليه مرور الكرام لكن أن ينشره موقع تابع وممول من دحلان فهذا الأمر يثير الضحك لكنه ضحك كالبكاء.

وكأن دحلان الذي يتنعم بأكثر من مئة مليون دولار اختلسها كما قلنا من دماء الشهداء يحق له أن يزاود على الآخرين بالوطنية والشرف والحرص على فقراء غزة.

وكان الأحرى به أن “يلم” قليلا ابنه الذي “يعرص” مع الغواني والعاهرات في نوادي دبي الليلية قبل أن يحاضر بالعفاف, “شاهد ألبوم الصور بالأسفل”

أننا نعيش بزمن “القوادة” بكل ما تحمل الكلمة من معنى وإلا كيف يجرؤ من يده قد تكون ملوثة بدم زعيم الشعب الفلسطيني أن يظل يرقص على دماء الفلسطينيين ولا يقدم إلى المحاكمة إلى الآن على جرائمه واغتيالاته للعديد من المناضلين الفلسطينيين ومن ثم اختلاس ملايين الدولارات والفرار إلى عاصمة الإمارات التي تستقبل كل الفاسدين والمجرمين.

 

{gallery}dah{/gallery}

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد