إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

العودة والقرني يباركان للعريفي مغادرته السجن.. وطارق سويدان: خرجت من مدرسة النبي يوسف

0

انهالت التبريكات والتهاني على الداعية السعودية، محمد ، بعد الأنباء عن إطلاق سراحه إثر توقيفه لقرابة شهرين، وبرزت تغريدات في هذا الإطار من الداعيين العودة وعائض القرني، في حين قال الداعية طارق سويدان إن العريفي كان في “مدرسة (النبي) يوسف” الذي “سجن ظلمًا”. 

 

وعلق العودة على وسم تحت عنوان “#خروج الدكتور محمد العريفي” بالقول: “الحمد لله على السلامة أبا عبدالرحمن، لك التهنئة ولوالديك وأسرتك ومحبيك بسلامتك رفع الله قدرك ووضع وزرك وكتب أجرك”. 

 

أما القرني، فقد علق على الوسم نفسه قائلاً: “أقول لأخي الشيخ الدكتور محمد العريفي الحمد لله على السلامة وأهنئ أسرتك الكريمة باجتماعك بهم” في حين قال الشيخ الكويتي طارق سويدان: “الحمدلله تعالى على ‏خروج الدكتور محمد العريفي من مدرسة يوسف عليه السلام الذي تم سجنه ظلمًا، رفع الله شأنك وغفر ذنبك وعوضك خيرًا في الدنيا والآخرة”. 

 

وكان سعد العريفي، شقيق الداعية الإسلامي، محمد العريفي، قد أعلن الاثنين، “خروج شقيقه،” بعد أنباء احتجازه لنحو شهرين من قبل السلطات السعودية على خلفية تغريدات حول قطار الحرم المكي، بحسب ما تناقلته وسائل إعلام محلية ودولية.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد