إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مايا دياب تطل عارية بحجاب!!

بعد ان إثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى الجدل لظهورها بفستان جرىء فى البرايم العاشر من برنامج ستار أكاديمى، والذى كان حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعى بل وصلت أصداؤه لعدد من المواقع الإخبارية العالمية أيضا التى حرصت على إلقاء الضوء عليه، تأتى النجمة اللبنانية مايا دياب لتثير الجدل من جديد على مسرح البرنامج من خلال ارتدائها 3 فساتين جريئة هى الأخرى وكانت الإطلالة الأخيرة هى الأكثر جرأة، 

 

حيث ظهرت بفستان أسود قصير للغاية وعارى الأكتاف ومرتدية على رأسها ما يشبه الحجاب، وتعجب البعض لسر اختيار مايا دياب لهذا الزى الذى وصفوه بالغريب وغير المألوف وشبهه البعض بملابس الملكات أيام الفراعنة. 

 

وتداول العديد من النشطاء على موقع فيس بوك صورة فستان مايا دياب وتساءلوا عن سر ارتدائها هذا الفستان الغريب خاصة مع وجود غطاء للرأس معه. 

 

البرايم الرابع عشر من “ستار أكاديمى” ألهب الجمهور، باستضافته للفنانة مايا دياب، التى تألقت بإطلالاتها الثلاث، وللنجم المصرى القدير حكيم، حيث كان وقع حضورهما كبيراً، من خلال أغانيهما الحماسية.

 

مايا اختارت برنامج “ستار أكاديمى” لتغنى على مسرحه ولأول مرة، أغنيتها الجديدة “قاطفين”، ضمن لوحة استعراضية مميزة، لتطل بعدها مع الطالبة غادة بأغنيتى “أصل البنات شربات”، و”يا نيالى”، واستشهدت مايا بحماسة جمهور البرنامج وتفاعله، لتؤكد مدى نجاح أغنيتها الجديدة “قاطفين”، متمنية التوفيق والحظ للطلاب فى مسيرتهم الفنية المرتقبة. 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد