إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لبلة.. بابا نويل!

عُرض اليوم فى مهرجان دبى السينمائى الدولى، فيلم “بابا نويل”، والذى قام بإخراجه ألكسندر جوف، والذى يقوم بأدوار البطولة فيه مجموعة من الأطفال، وقبل الفيلم تم الاحتفال بأبطال الفيلم الصغار، والذين تألقوا على سجادة حمراء مخصصة للأطفال.

 

مفاجأة العرض الخاص للفيلم كانت فى ظهور الفنانة لبلبة ، والتى حرصت على ارتداء ملابس “بابا نويل” الشهيرة، وقامت بمشاركة أطفال الفيلم الرقص والغناء فى مشهد لفت أنظار الجميع، وحرص عدد كبير من المصورين الصحفيين على التقاط الصور لـ”لبلبة”، والتى تحرص على حضور معظم أفلام الدورة الـ 11 من المهرجان، الذى تم افتتاح فاعلياته يوم الأربعاء الماضى.

 

الفيلم تدور أحداثه حول أنطوان فى السادسة من عمره، وكله أمل أن تتحقق أمنيته فى لقاء “بابا نويل” ليلة عيد الميلاد، إلا أنه سيكتشف أن من جاء إلى منزله ليس إلا لص ينوى سرقة العائلات الغنية فى باريس، ولينطلق أنطوان فى رحلة مع “بابا نويل” المزيف على أسطح منازل العاصمة الفرنسية، ليتعلم المعنى الحقيقى للعيد خلال تلك الرحلة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد