إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أول حالة خلع فى مصر بسبب “أنوثة كيم كاردشيان”.. الزوج أمام محكمة الأسرة: مراتى “أرجل منى”

لأول مرة تسجل محكمة الأسرة فى دعواها اسم نجمة تلفزيون الواقع “كيم كاردشيان” بعد أن طلب زوج من زوجته أن تتجمل له حتى يشعر بأنوثتها مثل كيم كاردشيان، وقال الزوج “هيثم.خ” أمام مكتب التسوية بمحكمة الأسرة بـ”إمبابة”: “أنا إنسان وربنا خلق فينا فطرة وغريزة عشان كده بنتجوز لنتجنب الوقوع فى الحرام، ولكن أتضح أنى غلطان مراتى “أرجل منى” ملهاش فى الأنوثة خالص وقولتلها مائة مرة حاولى تبقى ست وتهتمى بالإنسان اللى معاكى رفضت، فخونتها”.

وتابع الزوج: تزوجت منذ 4 سنوات وخلال تلك الفترة لم أشعر أننى متزوج فهى لم تذهب مرة واحدة للكوافير مثل باقى السيدات، حتى فى العلاقة الحميمة لا تهيئ نفسها وتكون حالتها مزرية”، وأكمل الزوج: عندما نقوم بالخيانة يغضبون ويهددونا بالقانون والخلع وينسون أنهن فى الأساس من اضطرونا لذلك فنحن بشر ولنا احتياجات إذا لم نجدها فى ما أحله الله نضعف ويسيطر علينا الشيطان ونقع فى الخطأ، نعم أنا أخطأت ولكنها من دفعتنى لذلك رغم محاولتى كثيرًا لأن أساعدها بتغيير نفسها وجلبت لها خادمة لتخفف عليها ضغط العمل بالمنزل وحجزت لها فى أكبر مركز للتجميل ولكنها رفضت “كان نفسى أشوفها مرة واحدة ست”، وهى من أقدمت على هدم منزلنا ولست أنا وأن أردت الخلع فلتخلعنى ولكنى لن أترك لها طفلى.

 

وقالت الزوجة: “رحمة.م” بدعوى الخلع التى أقامتها ضد الزوج والتى حملت رقم 1786 لسنة 2014: لا يوجد مبرر للخيانة وأنا أعمل وعندى طفل عمره سنتان ولم أمتنع عن إعطائه حقوقه الشرعية ولكنه يريدنى كـ”هيفاء وهبى” و”كيم كاردشيان” وأنا لست مثل تلك الدمى الصناعية، وعندما علمت أنه قام بخيانتى لم أستطع أن أكمل حياتى معه.

 

يذكر أن المحكمة قضت للزوجة بالخلع بعد رفض جلسات الصلح وإصرارها على التفرقة بينهم.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد