إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“سوار” أحلام في الحلقة ما قبل الأخيرة بـ 5 مليون دولار.. ولا عزاء للجائعين!

تعودنا على المجوهرات الباهظة التي ترتديها الفنانة الإماراتية أحلام في كل موسم من “Arab Idol” وفي الحلقة ما قبل الأخيرة من الموسم الثالث، إرتدت الإماراتية قطعة تبلغ قيمتها 5 مليون دولار أمريكي.

 

أحلام التي تألقت ،مساء يوم الجمعة، بإطلالة من توقيع دار فالنتينو زينت يدها بسوار على شكل دمعة يبلغ قيمته حوالى 5 مليون دولار أمريكي.

 

ولم تكتف أحلام بهذه القطعة المميزة والفريدة بل تزينت أيضا بمجموعة من المجوهرات من خواتم وأقراط واساور من نفس مصمم “الدمعة” وهو Gerard tufenkjian .

 

ولا تعتبر هذه المرة الاولى التي ترتدي فيها الفنانة أحلام قطعة باهظة الثمن حيث سلطت الاضواء في وقت سابق على رسغها بالساعة الألماسية التي كانت ترتديها وهي من ماركة روليكس وتعتبر من أغلى الساعات في العالم وأغلى 3 ساعة قامت روليكس بتصميمها.

 

ساعة أحلام مصنوعة من الذهب الأبيض وزنها 18 قيراطا من الجانبين مليئة بحبات الألماس، وتتحمل هذه الساعة ضغط تحت100 متر أسفل الماء وتتميز بالتموجات ألماسية داخلها ، أما سعرها فيبلع حوالى  $485,350.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد