إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضبط زوج لزوجته مع “إخواني” يشعل الفيس بوك بالسخرية

 اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية بعد تداول خبر عن ضبط “إخواني” يمارس جريمة الزنا مع سيدة بالدقهلية وفق موقع “المصريون” . 

وكان اللواء محمد الشرقاوي – مدير امن الدقهلية – قد تلقى بلاغاً من زوج يفيد بعودته من عمله بشكل مفاجئ ليجد زوجته “إيمان . م . ع” متلبسة بجريمة الزنا مع “صالح ع . أ” موجه بوزارة التربية والتعليم وعضو بجماعة الإخوان المسلمين . 

وسخر الصحفي والمدون وائل عباس قائلاً : هو الزنا بقى فيه إخواني ومش إخواني؟ .. فيما علق الشاعر عبد الرحمن يوسف قائلاً: طب وصلنا كدا لقمة المسخرة ولا لسة طيب؟! 

وقال أحد النشطاء ساخراً: هو كان رافع شارة رابعة ولا ايه؟ .. فيما قال اخر: شكله كده كان بيهددها بسفين “في إشارة لشعار الجماعة” .. وقال ثالث: كان المفروض يمسكوا زوجها لأنه متصلش بيها قبل ما يرجع “في إشارة لفتوى علي جمعة” . 

فيما اقتبس أحد النشطاء إيفيه اللمبي الشهير قائلاً: وهما مسكوه عشان إخواني ولا عشان بيزني؟ .. وقال اخر: اكيد لقوه مشغول أغنية “ثورة دي ولا إنقلاب” .. وقال اخر: فكروني بنكته “الحق مراتك بتخونك مع الكهربائي فرد قال لا ده لا كهربائي و لا بيفهم بالكهربا”

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد