إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

«مراسلون بلا حدود»:تسريب يكشف إعدام قيادات الإخوان خلال شهور

قال مرصد “مراسلون بلا حدود” في مصر، إنه سيتم نشر تسريب جديد يدعى أنه من داخل وزارة الدفاع، يخص تنفيذ الإعدامات في قيادات جماعة الإخوان المسلمين مطلع العام الجديد، أي بعد شهور من الآن.

 

وكتب المرصد، في تغريدة عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “سنقوم بنشر مقطع مسرب لمده دقيقتين من داخل وزارة الدفاع يتحدث عن تنفيذ مجموعة إعدامات بقادة الإخوان في مطلع عام 2015 الجديد”.

 

يذكر أنه سبق أن عرضت قناة “مكملين”، المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين، تسريبًا قالت إنه لقيادات الجيش يتحدث عن تزوير مكان احتجاز الرئيس المعزول محمد مرسي للإحالة دون خروجه براءة بسبب خطأ في الإجراءات.

 

وأمر النائب المستشار هشام بركات بسرعة فتح تحقيق موسع لـ “الكشف عن المتورطين في بث ونشر الأخبار الكاذبة الخاصة بالتسجيلات المفبركة التي أذاعتها قنوات فضائية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين، وضبط وإحضار كل من يثبت تورطه في الترويج للشائعات وتقديمه للمحاكمة الجنائية”.

 

وانتهت نيابة أمن الدولة العليا من تفريغ الفيديوهات المقدمة إليها من إدارة التوثيق والمعلومات، ومباحث مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات، بوزارة الداخلية في واقعة “التسريبات”.

 

واتهمت التحقيقات، قناة “مكملين” أحد أذرع جماعة الإخوان بالتورط في تركيب وإذاعة الفيديوهات بهدف الشوشرة على محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى بالإضافة إلى الإساءة للسلطات المصرية .

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد