إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أكبر قضية تبادل زوجات في مصر يتزعمها معيد بالجامعة الأمريكية

0

 جريمة اهتز لها عرش الرحمن، وتنفر منها طبائع الأمور وبلغت القلوب منها الحناجر فزعًا على فعل المتهمين عبر شبكة الإنترنت من خلال البريد الإلكترونى الخاص بهما، وعلى مرأى ومسمع من العالم بدعوة لتبادل الزوجات والجنس الجماعى، مشترطين أن يكون شركاؤهم أزواجًا.

 

 لم يحمد الزوج ويعمل معيدًا بالجامعة الأمريكية وزوجته عطاء ربهم بنعمة الزواج، وشبا علينا كطير جارح ينعق بنذير الخراب والدمار في هذا الوطن، وقد حطهما شهوة الجنس وقاما بارتكاب الواقعة مع آخرين.

 

 “الرجل وزوجته” الذين تم ضبطهما بمنطقة المقطم بعد رصد دعوتهما على موقع عبر صفحة قاما بإنشائها لتبادل الزوجات للاستمتاع والجنس الجماعي وتحالفا مع ، وكان الشيطان لهما رفيقا، غير عابئين بجزاء وضعه الشرع والقانون، ولا مبالين بسلطان المتعة الجنسية الحرام دون مقابل مادى.

 

وتم ضبط المتهم وزوجته بعد إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يتضمن عرض الزوج لنفسه وزوجته لممارسة الجنس الجماعى، تحت مسمى “تبادل الزوجات”، وبث عبر مواقع المحادثات على الشبكة من أجل ممارسة الدعارة والرذيلة وتم الإيقاع بهما عن طريق بعض المصادر السرية.

 

وعلمت “المصريون” من مصادر مطلعة أنه صدرت تعليمات للقائمين على عملية ضبط المتهمين والمحققين فيها بعدم تناول أي أنباء أو الإعلان عن تفاصيل القضية والتعتيم الكامل على أسماء وصور المتهمين وعدم تداولها في وسائل الإعلام.

 

“المصريون”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد