ناشط قطري: هذه هي التنازلات التي قدمها لنا السيسي!

0

أعاد البرلماني الكويتي “ناصر الدويلة” تغريد عدة تغريدات وردته من ناشط قطري شهير يطلق على نفسه لقب ” تميم كل الاحرار تحبك” .. وهو ناشط قطري مشهور على تويتر وله متابعين مصريين من الساسة مثل الدكتور أيمن نور والدكتور محمد الجوادي وعدد من الساسة المقيمين بالخارج .

 

وزعم  الناشط القطري أنه يعلم بنود المصالحة بين مصر وقطر حيث قال في عدة تغريدات : الذين صدموا في المصالحة هولاء خارج نطاق السياسة.. مجرد ناس جالسة خلف تويتر او قلم وكل واحد بحسب مصالحة الشخصية وموقفه مما يجري فقط ولكن السياسة اكبر من كل هذا وذاك مدام هناك مصلحة لشعب المصري لما لا ؟ وانتبه المصلحة مع مصر وليست مع السيسي.. وكل الامور تجري بما تشتهيه السفن القطرية والايام ستثبت لكم ذلك واهم حاجة اقالة التهامي ليلة البارحه وضبط فساد الاعلام.

 

وأضاف: اتفقنا على وقف تدخل السيسي في ليبيا وعدم مطاردة الاخوان في قطر والافراج عن مراسلين الجزيرة والرئيس مرسي ومن معه قريبا جدا “بحسب وصفه” .

- Advertisement -

 

وأردف: السيسي بادر لفتح المعبر امام العالقين والمرضى منذ امس و تم طرد خالد الهيل – زعيم المعارضة القطرية – وسحب الجواز المصري الذي منح له وتم الاهتمام بكل سجناء الراي وتقديمهم للمحاكمه ووقف طلبات الإنتربول التي تلاحق الاخوان في قطر كما تم تحجيم دور الامارات في مصر “بحسب زعمه”

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.