مذيعو الجزيرة بعد قرار إيقافها: اغلاقها افضل من تغيير سياستها

0

أعلن عدد من مذيعي قناة الجزيرة مباشر مصر، رأيهم في قرار شبكة الجزيرة بوقف بث القناة رسميًا لأمد غير محدود، معتبرين أن إغلاق القناة أفضل من تغيير سياستها، على حد قولهم.

 

وقال عبد العزيز مجاهد، المذيع بقناة الجزيرة مباشر مصر، في تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اغلاق قناة الجزيرة مباشر مصر”.

 

وأضاف حسام يحيى مقدم فقرة “هاشتاج في برنامج مصر الليلة”: “رسميًا وقف البث للجزيرة مباشر مصر، إلى أمد غير محدود”.

- Advertisement -

 

وتابع: “حاولنا، والتجربة مفتوح للغير، ومنطقيًا الانقلاب مش هيسقط بالاعلام، والرهان طول الوقت على الشارع، انتم الرهان فقط”.

 

وأضاف : “ملاحظة: القناة مش هتنزل مصر”.

 

 

 

وعلق الإعلامي “زين العابدين توفيق” على قرار وقف البث قائلاً: “أغلاقها افضل من ان تخدع جمهورها وتغير سياستها.”.

 

وأردف في تدوينة أخرى: “بعد إغلاق الجزيرة مباشر مصر ولأنه لم تتح لي فرصة وداع جمهورها كما ينبغي فإني أودّ ان أشكركم من قلبي على إيمانكم بنا ودعمكم لنا”.

 

وتابع: “وأعتذر عن اي تقصير حدث وفخور بكل ما قدمته على هذه الشاشة الحرة التي لم يعد يتحملها نظامنا الإقليمي الجديد القديم”.

 

فيما قال “محمد ماهر عقل، المذيع بالجزيرة مباشر مصر: “العداد بتاعي صفر ..عرفتوا المفاجأة ولا لسه”.

 

وأعلنت قناة “الجزيرة مباشرمصر” مساء اليوم الاثنين، وقف البث “مؤقتًا” من الدوحة، لحين توافر الظروف المناسبة، لعودة البث من القاهرة خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت شبكة الجزيرة، في بيان مفاجئ لها، قرأته مذيعة بالقناة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، إنها “قدمت آخر مواجيزها، اليوم، وستغلق مكتب القناة بالدوحة، لحين توافر الظروف المناسبة” لعودة البث من القاهرة، فيما لم تحدد القناة موعد عودة البث.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.