إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هيكل يقول ان قطر تستعمل الإخوان المسلمين بريموت كونترول.. فهل استعملته حين قدم برنامجه على “الجزيرة”

وطن – يتناسى محمد حسنين هيكل أن قناة الجزيرة فتحت له منبرها لسنوات حتى يتحدث مباشرة للمشاهدين بدون حسيب أو رقيب ولم يعتبر هذا استخداما من القناة لتحقيق مآرب سياسية. 

وقال محمد حسنين هيكل، إنه يقدر كل الجهود التى بذلها العاهل السعودى لتقريب وجهات النظر “المصرية – القطرية”، مضيفاً أنه وبظواهر الأمور قد تكون خطوة فى الطريق الصحيح، قائلاً: “القيادة القطرية ترغب فى استعمال الإخوان المسلمين بريموت كونترول من بعيد”.

 وأضاف هيكل، فى سلسلة حواراته الممتدة مع  “لميس الحديدى”، مصر أين ؟ ومصر إلى أين ؟،   أن قرار غلق “الجزيرة مباشر مصر” قرار قطرى ولمصلحة قطرية، مشيراً إلى أن القيادة القطرية أدركت أنها وقعت فى خطأ بشأن “الجزيرة مباشر مصر”، ولم يحدث من قبل أن يبث بلد بإذاعة موجهة من على أرض بلد آخر.

 وذكر هيكل أن القيادة القطرية وجدت أن “الجزيرة مباشر مصر” تعد بؤرة تجمع سياسى لأنصار الإخوان فى الدوحة وهو ما أقلقهم، لافتاً إلى أن قرار الغلق كان موجوداً وينتظر فرصة مناسبة، موضحاً أن القيادة فى قطر ليست إخوانا مسلمين لكنهم يستعملون الإخوان فى لعبة سياسية كبيرة فى المنطقة، وقطر قلقة من الحركات التى لا تستطيع أن تصل إلى عمقها.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد