إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نائب إيراني يهاجم السعودية ويتوعد البحرين: ستدفعون ثمنا باهظا

هدد نائب في البرلمان الإيراني السلطات البحرينية بدفع ثمن باهظ في حال استمرت باعتقال رئيس جمعية الوفاق الشيعية الشيخ علي سلمان.

 

وقال المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة القانونية في البرلمان الإيراني حسين نقوي حسيني إن المحتجين سيضطرون إلى أي خيار لتحقيق الهدف والإفراج عن سلمان، بحسب وكالة تسنيم الإيرانية.

 

وحذر نقوي النظام في البحرين مما أسماه “التنمر” في مواجهة الشعب البحريني.

 

وأضاف “الجمهورية الإسلامية الإيرانية تقف إلى جانب الشعب البحريني المظلوم ، وسوف تتابع موضوع اعتقال المنتقدين للنظام الخليفي في الأوساط الدولية”.

 

وهاجم نقوي السعودية وقال إنها “شريك لآل خليفة في جرائمهم التي يقترفوها ضد شعب البحرين الأعزل، موضحا أنه يمکن رؤية هذا الدور الإجرامي في كل الجرائم التي ترتکبها السلطات البحرينية ضد المدنيين العزل”.

 

وقال إن “النظام السعودي يؤدي دوره الإجرامي في دعم الإرهابيين في منطقة الشرق الأوسط، بما فيها المجازر التي يشهدها العراق و سوريا في الوقت الحاضر” مضيفا أن السعودية تحولت إلي حاضنة لتدريب الإرهابيين وتمويلهم لارتکاب المجازر ضد المسلمين في کل مكان، بما في ذلك البحرين”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد