إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

للمرة الثانية زينة حضور وعز غياب فى جلسة الـDNA

نقلت وسائل الإعلام المصرية عن الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعى، “أن المصلحة حددت اليوم الثلاثاء، كجلسة ثانية، لسحب عينة الـ” DNA”، للفنان أحمد عز والفنانة زينة، ونجليهما، وذلك بناء على قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر، التى أحالت دعوى إثبات النسب المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز للطب الشرعى.

 

وكانت مصلحة الطب الشرعى قد حددت لأحمد عز، والفنانة زينة، جلسة 16 ديسمبر الماضى، لمباشرة القضية رقم 539 لسنة 2014، وأعلنت الفنان رسميا بمحل سكنه، إلا أن عز تهرب من الجلسة، وقدم اعتذارا عن طريق محاميه عن الحضور، بحجة عدم وجود مستند يثبت زواجه بالمدعية زينة، التى أثبتت حضورها إلى الطب الشرعى.

 

ووفقا للإجراءات القانونية المتبعة فى دعاوى إثبات النسب، فإن مصلحة الطب الشرعى أخطرت المدعى عليه أحمد عز، مرة ثانية، نظرا لتغيبه عن الحضور فى المرة الأولى بصرف النظر عن رفضه إجراء تحليل الـ”DNA”.

 

وأكد مصدر قضائى أنه حال تغيب الفنان أحمد عز عن حضور الجلسة الجديدة، فإن مصلحة الطب الشرعى سترسل تقريرا مفصلا إلى هيئة محكمة الأسرة، برئاسة المستشار رفيق السعدى، عن حضور المدعية، وغياب المدعى عليه.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد