إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

النائب السابق “البراك” يفضح سلطات الكويت: فتحت لي خزائن الأرض ولم أقبلها

0

حجزت محكمة الاستئناف الكويتية قضية النائب السابق مسلم البراك إلى جلسة 22 فبراير المقبل للنطق بالحكم، بقضية “كفى عبثاً”.

 

وقال البراك خلال جلسة المرافعة: قسما بالله فتحت لي خزائن ولم أقبلها وقبضت الثمن بحب أبناء الشعب الكويتي, لأن ما يهمني هو رضاء الله وثقة الشعب وحقوقه.

 

حذرت في خطابي (كفى عبثاً) ما كنت أستشعر خطورته من ان الكويت ستنهب وبالفعل الكويت اليوم تنهب وتصفى مضيفا: المشهد الذي حذرت منه في خطاب كفى عبثاً حصل اليوم.. الصوت الواحد قسم المجتمع.

 

وختم مرافعته أمام القاضي قائلا: “كنت مدافعاً عن الامة مدة عضويتي واقسم بالله أن استمر في دفاعي عن الشعب ولو من خلف قضبان السجن”.

 

تضامن كبير في المحكمة

 

وشهدت قاعة المحاكمة حضورا كثيفا داخل القاعة وخارجها وحضور عدد كبير من المتضامنين مع البراك.

 

وقدم المحاميان حمود الهاجري ومحمد الجاسم مرافعتيهما في القضية حيث قال الهاجري: إن خطاب البراك غلب عليه النصح وأغلب ما حذر منه حصل اليوم.

 

 فيما قال الجاسم للمحكمة: إن أمير البلاد ليس له حق سوى حق واحد فقط وهو حقه في استلام مخصصاته السنوية مؤكدا أن من الناحية القانونية لا يمكن لخطاب “البراك” أن يكون أو تعديا على الأمير.

 

وسلم الجاسم للمحكمة ورقة بها جدول يبين الأخطاء التي ارتكبها ضابط المباحث فى نقل خطاب البراك “كفى عبثا”.

 

يتضامن مع البراك

 

وتداول نشطاء تويتر” صورة للبراك عقب جلسة محاكمته وخروجة أمام قصر العدل وهو يستمع لشكوى مواطنة مسنة فيما طالب النشطاء بإسقاط كل التهم عن البراك.

 

“شؤون خليجية” رصدت تغريدات النشطاء عقب تأجيل النطق بالحكم حيث لمح بعضهم إلى أن غموض أسباب تحديد هذا الموعد بالذات للمحاكمة حيث يتزامن مع استعدادات احتفالات الكويت بعيدي الاستقلال والتحرير.

 

فمن جهته قال أحمد سالم: محكمة الاستئناف تحجز قضية #مسلم_البراك على خلفية خطاب “كفى عبثا” للنطق بالحكم بجلسة 22 فبراير | قبل يومين من احتفالات مقررة 25 و 26 فبراير! فيما قال علي ناصر السحلول: الموضوع فيه إن.

 

وتابع: المتعارف عليه بالنطق بالحكم يكون بعد أسبوعين أو شهر بالكثير بس أكثر من شهر ونصف وتوقيت جهنمي بصراحة يجعلني أتشاءم.

 

مشعل القهيدي: اللهم ارزقه البراءة.

 

موسيقى: هم لايعلمون انهم سجنوك في قلوب كل الكويتيين وتم ادانتك بحب الشعب مؤبد يا ضمير الشعب يا ضمير كل حر حي يمشى على كوكب الأرض.

 

محمد عبدالله : اللهم وفق مسلم البراك ويسر عليه أموره وأبعد عنه أي عسر

 

مشاري بويابس: قلوبنا معك ياضميرنا،،،،الله يسر امور عبدك مسلم البراك.

 

د. تأزيم: اللهم إنا نستودعك انسان تحمل من أجلنا ما لا يتحمله جسد بشر او يطيق عقل وتكالب عليه ظلماً كل من يطمح لرضاء السلطه .. فـ انصره

 

 #كتاتيب_البدون: مسلم البراك قيادي في المعارضة يحاكم بسبب آرائه المعارضة للحكومة وليس لأي جريمة ارتكبها هو مارس حقه في التعبير عن رأيه فقط.

 

م بين السطور: محاكمة مسلم البراك والشباب الوطني جريمة ماراح نغفرها لكم يالظالمين رجال يدافعون عن مقدرات بلدهم وأمنه تحاكمونهم وتسجنونهم  الظلم ماراح يدوم.

 

واحد من الناس: عندما”يحاكم الشريف”ويهان الشعب ويشطر المجتمع ويسرق الوطن ليلا نهارا ويمجد الفاسدون، وتضيع العدالة تأكد بأننا وصلنا الحضيض.

 

شؤون خليجية

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد