الخميس, ديسمبر 8, 2022
الرئيسيةأرشيف - غير مصنفالسيسي في "مولد النبي" : دينكم يعادي الدنيا.. وفي ميلاد المسيح: علمتم...

السيسي في “مولد النبي” : دينكم يعادي الدنيا.. وفي ميلاد المسيح: علمتم الإنسانية الحضارة!

خمسة  ايام  فصلت خطبة السيسي في الاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف و خطبته الشهيرة التي وجه فيها حديثه للمسلمين بضرورة الثورة علي المقدسات الإسلامية التي وصفها بأنها تعادي الدنيا كلها و قال نصا : ” مصدر قلق للعالم كله، وفق تقديره.

وقال السيسي في كلمة له بمناسبة المولد النبوي الشريف إنه “ليس معقولا أن يكون الفكر الذي نقدسه على مئات السنين يدفع الأمة بكاملها للقلق والخطر والقتل والتدمير في الدنيا كلها”.

وتابع السيسي قائلا إنه لا يمكن أن يَقتل 1.6 مليار (مسلم) الدنيا كلَّها التي يعيش فيها سبعة مليارات حتى يتمكنوا هم من العيش.  ” 

- Advertisement -spot_img

وكانت المفارقة الغريبة أنه و كأول رئيس مصري يحضر قداس عيد الميلاد للإحتفال بميلاد المسيح وجه حديثه للأقباط قائلا : علمتم الدنيا الحضارة

وقال نصا: ” “كان ضرورى أن أحضر وأقولكم كل سنة وأنتم طيبين، وأرجو أن أكون مقطعتش عليكم الصلاوات، عاوز أقولكم على حاجة مصر على مدى آلاف السنين علمت الإنسانية والحضارة، والعالم منتظر من مصر برضوا فى العام اللى احنا فيه واحنا كمان بنحبكم”. “وأشكر قداسة البابا، مهم جدا أن الدنيا تشوفنا مينفعش حد يقول غير كده احنا المصريين احنا بنتكلم كلام بنسطر للعالم دلوقتى وبنفتح طاقة أمل على آلاف السنين علمت الحضارة للعالم والحضارة انطلقت للعالم كله ولازم نقول احنا المصريين”. “

 

اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات