إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

التسريبات تشعل اتهامات متبادلة بين يوسف الحسيني وباسم يوسف

أشعلت التسريبات المنسوبة للواء عباس كامل، مدير مكتب الرئيس عبدالفتاح السيسي، والعقيد أحمد علي، المتحدث السابق باسم الجيش، والتي تتناول حشد الإعلاميين للدفاع عن السيسي إبان حملة ترشحه للرئاسة، حربًا كلامية بين باسم يوسف مقدم برنامج “البرنامج” ـ المتوقف عن البث منذ شهور ـ وغريمه يوسف الحسيني مقدم برنامج “السادة المحترمون” على فضائية “أون تي في”.

 

فعلى الرغم من أن يوسف لم يذكر صراحة الحسيني في تغريدة علق فيها على تسريبات قناة “مكملين” أمس، قائلاً عبر موقع “تويتر”: “التسريبات مقامات برضة”، إلا أن الحسيني والذي أشير إليه في التسريب بـ “الواد.. اللي اسمه إيه الحسيني” غمز من الإعلامي الساخر، قائلاً: “اللي يقبض علشان يقعد في البيت ويقفل بُقّهُ حلو وبيحلو”.

 

وحسب التسريب، ذكر مدير مكتب السيسي ، أسماء عدد من الإعلاميين، لمطالبتهم بدعم السيسي، في الانتخابات الرئاسية، بينهم أسامة كمال ونائلة عمارة، ومحمود مسلم، ويوسف الحسيني، وإبراهيم عيسى، وإبلاغهم بأن السيسي “مستاء جدًا وصعبان عليه إن الناس تعمل فيه كدا”، بعد تضحيته من أجلهم، قائلاً عن الحسيني: “كلم الواد اسمه إيه الحسيني”.

 

وكان تسريب سابق بثته قناة “الشرق” في أواخر الشهر الماضي منسوب إلى مدير مكتب السيسي في مكالمة مع مسؤول بقناة “ام بي سي مصر” يطالبه فيها بوقف برنامج “البرنامج” الذي كان يقدمه باسم يوسف كل يوم جمعة على شاشة القناة.

 

وعلق يوسف آنذاك في تغريدة على موقع “تويتر” ساخرًا: التسريبات صابتني ورب العرش نجاني”.

 

(المصريون)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد