إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو.. مهاجرة مصرية: «سما المصري» تعرت في أمستردام.. والأخيرة ترد: «لو متغاظة اعملي زيي»

قالت سحر رمزى، رئيس اتحاد المرأة فى هولندا، إنه صدر بيان عن الكنيسة يستنكر ويدين وجود سما المصرى فى هولندا، بسبب الأوضاع الإباحية التى قامت بها فى الشوارع، إلى جانب كل العرقيات المصرية والمسلمين أدانوا هذا الفعل أيضاً، مشددة على أن أفراد الجالية المصرية فى هولندا يشعرون بالخجل ويتعرضون للإساءة بسبب ما قمت به وما أعلنته الفنانة “سما”. 

 

وأضافت رئيس اتحاد المرأة فى هولندا، خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم 2، قائلة: “عملت حركات إباحية وكل الجالية ترفض هذه الإيحاءات”.

 

وقالت سحر رمزي إن المشاهد التي ظهرت بها سما المصري في هولندا تسيء للمرأة المصرية فكيف تستخدم ألفاظًا سيئة وتثير الفتنة بين المصريين.

 

فيما ردّت سما المصري عليها قائلة: «حضرتك بتتكلمي بمناسبة إيه، وصفتك إيه في هولندا، ومسمعتش صوتك أيام الإخوان»، وعلّقت عليها «رمزي»، قائلة: «أنا ناشطة ومقيمة في هولندا وأدافع عن حقوق المرأة».

 

وتابعت: «إنتي مالك أنا اتعريت في هولندا، وانتي شايفاها شفافة ومقطوعة ملكيش دعوة، وأنا حاربت الإخوان بالرقص والغناء، وإنت كلامك بيعمل فتنة طائفية»، مشيرة إلى أن «منظمة قبطية رأت أني كافحت الإخوان لذلك أرسلت لي لكي تكرمني».

 

وعلّقت «رمزي» على كلام «المصري»، قائلة: «أولًا الهيئة التي عزمتك، وبعضها خرجت الكنيسة تشجب وجودك، وكل المنظمات المسيحية والمسلمة أدانت وجودك، لإساءتك للدين، وللمصريين في هولندا»، مضيفة: «ولو عايزة تترشحي في الانتخابات أعلني في مصر، ومتجيش عندنا وتسيء لنا في أوروبا، واللي عملتيه في الشارع الهولندي من رقص كان إباحية».

 

فيما انفعلت «المصري» عليها قائلة: «متتكلميش بلسان حد، ولو متغاظة مني اعملي حزب زيي، وأنا لما أمارس الإباحية، والجلباب الذي استخدمته في هولندا هو جلباب مصري وليس شفافًا، وفكرة ترشحي للانتخابات جاتلي بالصدفة، بعدما طالبتني الجالية هناك».

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد