إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو: مذيع مصري مقرب من السيسي: لن نكون بأمان إذا حكم سلمان السعودية

قال الإعلامي المصري يوسف الحسيني قبيل وفاة العاهل السعودي عبدالله بن عبدالعزيز بأيام، إن انتقال الحكم من الملك عبدالله إلى أخيه مقرن بن عبد العزيز مباشرة سيعتبر أكثر أمانا لمصر.

 

جاء حديث الحسيني، وهو أحد الإعلاميين الذين كشفت تسريبات قبل عدة أيام من مكتب السيسي عن أنه يعمل بتعليمات مباشرة من دائرة قرار السيسي، في البرنامج الحواري الذي يقدمه وهو يتحدث عن الحالة الصحية للأمير سلمان بن عبد العزيز الذي بويع ملكا على السعودية.

 

وقال الحسيني، إن نجل سلمان محمد يقوم بمحاولات للسيطرة على وزارة الدفاع، ليحصل على منصب كبير فيها من خلال إدخال مقربين منه في مؤسسات الدولة السعودية.

 

ولفت إلى أن محمد بن سلمان هو الذي أطاح بخالد بن بندر من منصبه كنائب لوزير الدفاع، ما أدى لإصدار الملك الراحل قرارا بتكليفه برئاسة الاستخبارات السعودية.

 

واشتمل حديث الحسيني على رسائل ضمنية تحذر من تسلم الأمير سلمان بن عبد العزيز للحكم في السعودية، وأن النظام المصري الحالي لن يشعر بالراحة كما كان خلال فترة حكم الملك الراحل عبد الله الذي يوصف بأنه الممول الرئيس للانقلاب على الرئيس محمد مرسي والحكم ما بعد ثورة يناير.

 

يشار إلى أن مدير مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اللواء عباس كامل، وصف المذيع يوسف الحسيني في أحد التسريبات التي بثتها قناة مناهضة للانقلاب بأنه “الواد الحسيني”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد