إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

موقع إسرائيلي ينقل عن الإستخبارات الأمريكية: الملك عبد الله كان “مدمن” فياجرا والعائلة الحاكمة “منحرفة”

كشف موقع “walla” الإسرائيلي عما قال إنها وثائق مسربة لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA) تزعم أنَّ الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز كان معتادًا على تناول أقراص الفياجرا بشكل غير عادي.

 

وقال الموقع : “توفى الملك السعودي عبد الله أمس الجمعة عن عمر ناهز 90 عامًا بعد إدخاله المستشفى الشهر الماضي لإصابته بالتهاب رئوي ولا تزال التقارير تتصاعد وتطفو على السطح حول أسلوب حياته”.

 

وتابع: “رغم أنه حكم المملكة التي تفرض قوانين الشريعة الإسلامية بشكل صارم، بدا أن الملك العجوز لم يتردد في استخدام الملذات التي صنعها الغرب، من بينها أقراص الفياجرا، للتغلب على الضعف الجنسي”.

 

 “walla” أضاف أنَّ مذكرة أعدتها الاستخبارات الأمريكية عام 2008 عن طريق وكلائها في الرياض وتم تسريبها عبر موقع “ويكيلكس” جاء فيها: “الملك عبد الله البالغ 92  عامًا ( الخطأ من المصدر) لا زال يدخن بشراهة، ويتم حقنه بهرمونات ويستخدم الفياجرا بشكل واسع”.

 

وبحسب الموقع جاء أيضًا في مذكرة أخرى أنَّ أبناء العائلة السعودية المالكة يتمتعون بملذات يتم حظرها على العامة : “كل الإغراءات والانحرافات الممكنة ـ “خمور، ومخدرات وجنس” ـ لكن فقط خلف الأبواب الموصدة”.

 

وادعى الموقع الإسرائيلي نقلاً عن الوثائق المزعومة أنَّ أبناء العائلة الحاكمة والأمراء الشباب يتمتعون بحرية “السعي وراء شهوة النساء” في ظل ابتعاد الشرطة الدينية (هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) عن الأماكن التي يتواجدون بها إن لم تكن توفر لهم الغطاء. على حد زعم الموقع.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد