إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“روتانا ” الوليد بن طلال تتراجع عن الحداد على الملك وتعلن عن عودة حفلاتها في هلا فبراير

رغم الحزن الذي خيم على دولة الكويت الشقيقة وكافة دول الخليج العربي لوفاة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يرحمة الله والذي كان فاجعة مؤلمة ومصابا جللا نظرا لما يمثّله الراحل من ثقل وحضور في العالم بأسره، إلا أ “شركة روتانا»”تناست الحزن سريعاً وأعلنت عن عودة الحفلات الغنائية من جديد.

قرار عودة حفلات «شركة روتانا» في الكويت شكل صدمة كون الشركة مملوكة لصاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال، وكانت قد أعلنت عن الغاء حفلاتها في عدد من الدول الخليجية مثل مهرجان “سوق واقف”بقطر ومهرجان “دبي للتسوق” الا انها عادت وتراجعت عن قرارها في “هلا فبراير “بالكويت.

 

في الوقت الذي مازال فيه الحزن يغطى الوجوه في المنطقة بأسرها نجد هناك من يرقص ويغني دون احترام لمشاعر الملايين من أبناء الخليج والوطن العربي والأمة الإسلامية.

الجدير بالذكر أن الحفلات المرتقب إقامتها تحت لواء المهرجان خلال الأيام المقبلة والتي سيحييها عدد من من نجوم «روتانا» اغلبهم من دول الخليج العربي.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد