إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إعلامي مصري: الإمارات ضمت مصر إمارة ثامنة لدولتها وتدخلها تجاوز كل الحدود

عبر الكاتب الصحفي المصري، عمرو عبدالهادي، عن غضبه مما وصفه بتدخل السلطات الإماراتية، في الشأن الداخلي المصري في كافة المجالات، معتبراً ذلك بمثابة ضم مصر لتصبح الإمارة الثامنة لدولة الإمارات ـ على حد قوله.

وقال “عبد الهادي”، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عبر صفحته الشخصية: “في الوقت اللي يعلن فيه “داعش” ضم ولاية سيناء، تعلن الإمارات ضم مصر كإمارة ثامنة جديدة للكونفدرالية الإماراتية وتضع تشريعاتها الجديدة” ـ كما جاء في نص التغريدة.

وجاء ذلك تعليقا على تصريحات الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الدولة الإماراتي، بعد مؤتمر “دعم وتنمية الاقتصاد المصري “والذي عقد عصر أمس السبت، بهيئة الاستثمار.

 

 

وفي سياق آخر قال عبدالهادي، إن دولة الإمارات العربية المتحدة، أعطت الضوء الأخضر، للإعلامي يوسف الحسيني، للهجوم والتحريض على جريدة “المصريون”، لتقربها من جماعة الإخوان المسلمين، على حد قول الأخير.

وأضاف “عبد الهادي”، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عبر صفحته الشخصية: “الواد الحسيني جتله الأوامر من الإمارات لغلق جريدة “المصريون” لأنها مموله من السعودية، اختلف مع جمال ومحمود سلطان ولكن أدعم جريدة المصريون”.

وكان “الحسيني” قد شن هجوماً عنيفاً على صحيفة “المصريون” خلال برنامجه “السادة المحترمون”، عبر فضائية “أون تي في”، مطالبًا اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بإغلاقها، مشيرًا إلى أنه كان في الإمارات وعلم أنه تم حظر الدخول على موقعها هناك.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد