إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو: السيسي ورجاله تآمروا مع التويجري ضد الملك سلمان وأبنائه

عرض تقرير صحفي تفاصيل وأدلة تورط الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في التآمر على ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، واختصر كل هذه التفاصيل في فيديو خاص يبين كيف كان السيسي متورطاً في الاساءة الى الملك عندما كان ولياً للعهد وأبنائه، وكان يريد من الملك عبد الله إعفاءه من منصبه.

 

ونشر موقع “أسرار عربية” تسجيل فيديو لحلقة تلفزيونية قدمها المذيع المصري المقرب من السيسي يوسف الحسيني على قناة “أون تي في” ويسرد فيها الحسيني كلاماً غير معهود عن السعودية، وذلك قبل أسابيع من وفاة الملك، ليتبين بعد وفاته ما المقصود من الكلام، حيث كان الرجل يحرض ضد الأمير سلمان الذي كان ولياً للعهد ويحرض ضد أبنائه، وتحديداً الأمير محمد بن سلمان الذي أصبح الان وزيراً للدفاع في السعودية، أي أنه اليوم أهم وزير دفاع في العالم العربي.

 

وبحسب فيديو سابق، فقد تبين كيف أن الحسيني يتلقى أوامره من مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل، حيث يصفه كامل بأنه “الواد الحسيني”، أما اللواء كامل فكان يتلقى الأوامر اليومية من الدكتور فهد العسكر، وهو مساعد رئيس الديوان الملكي السعودي خالد التويجري الذي أقاله الملك، ليتبين أن التويجري هو الذي يلقي بالأوامر على كامل عبر فهد، لتصل في النهاية الى الحسيني الذي يلقي بها على مسامع المشاهدين.

 

أما مقطع الفيديو الجديد الذي يبثه الموقع فيظهر فيه الحسيني محرضاً الملك عبد الله بشكل واضح وسافر ضد الأمير محمد بن سلمان، وهو ما يؤكد أن تحالف السيسي والتويجري وبندر بن سلطان لم يكن يتآمر ضد الملك سلمان فقط عندما كان ولياً للعهد، وإنما كان ايضاً يحرض ضد أبنائه الشباب الذين يمثلون نخبة الأسرة السعودية الحاكمة، حيث أن الأمير محمد بن سلمان الذي تعرض له المذيع الحسيني كان تخرج من أفضل وأرقى الجامعات الأمريكية ويقول المقربون منه إنه صاحب ثقافة عالية وإطلاع واسع على ما يجري في العالم.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد