إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كلية (لويس وكلارك) الأمريكية تنفي حصول (بن نايف) على البكالوريوس منها

اهتمت وكالة “أسوشيتد برس” بالبيان الصادر عن كلية “لويس وكلارك” الأمريكية التي نفت فيه ما أعلنته سفارة المملكة العربية السعودية عن حصول الأمير محمد بن نايف ولي ولي العهد السعودي على درجة البكالوريوس من الكلية، على الرغم من حضوره بالفعل دورات دراسية فيها.

 

وأشارت الوكالة إلى أنه فور الإعلان عن تعيين “بن نايف” وليا لولي العهد قامت سفارة المملكة بالولايات المتحدة بالإعلان عن حصوله على درجة البكالوريوس من كلية “لويس وكلارك” عام 1981م.

 

وذكرت الكلية في بيانها أن الأمير “بن نايف” أنهى دورة دراسية هناك في سبعينيات القرن الماضي لكنه لم يمنح درجة البكالوريوس منها.

 

وردت السفارة السعودية على البيان بأن الخطأ كان نتيجة سوء ترجمة حيث تحدث الأمير بالعربية عن أنه درس في الكلية وهو ما فسره المترجم بشكل خاطئ على أنه دليل على حصوله على البكالوريوس منها.

 

وأضافت الكلية أنها فخورة بأن الأمير محمد بن نايف درس فيها كما أن الأمير يتذكره باعتزاز الخريجون وأعضاء هيئة التدريس والموظفين كذلك.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد