إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مغردون سعوديون يعلنون الحرب على الإعلام المصري..والسبب “عيسى”

اشتعل موقع التدوين المصغر “تويتر”، بالعديد من التغريدات الساخطة لنشطاء سعوديين، وذلك على خليفية مهاجمة الإعلامي إبراهيم عيسى، للنظام الحاكم في المملكة، خلال برنامجه “25-30” على قناة “أون تي في”.

 

وقال “عيسى” خلال الحلقة التي آثارت الجدل، إن السعودية لا يجوز لها أن تمن على مصر بدعمها بأموالها لأن مصر وجيشها حمى العرش السعودي والدول الخليجية، لافتا إلى تدخل ومشاركة الجيش المصري في حرب الخليج وتحرير الكويت.

 

وأثارت كلمات “عيسى” غضب العديد من السعوديين، على هاشتاج” #الإعلام _ المصري _ يهاجم _ السعودية” حيث اعتبرها البعض إهانة للمك ونكران للجميل، في إشارة إلى سلسلة المساعدات التي قدمتها السعودية لمصر عقب أحداث الـ 30 من يونيو.

 

واستنكر “ابن قحطان” تصريحات عيسى قائلا: ” يا إعلام مصر أهذا جزاء المعروف ياما دعمناكم..”

 

ودعا “أبو لمى العتيبي” الإعلاميين السعوديين للرد بالمثل على تصريحات عيسى: “على الإعلام السعودي أن يقوم بواجبه كما فعل المغرب عندما هاجمته الأبواق المصرية”.

 

ورأى “المستلبد” أن تصريحات “عيسى” هي تمرد ونكران للجميل، مستشهدا بالمثل القائل:”وإذا أكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمردا”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد