بالفيديو.. مذيعي السيسي: “هانجيب عاليها واطيها حتى لا يرجع الإخوان”

0

عزم الإعلاميان وأماني الخياط، على فعل كل شيء حتى لا تعود جماعة الإخوان المسلمين للحكم مرة أخرى، واعترف الإعلاميان بالتخطيط لإسقاط حكم الإخوان.

 

فباركت الإعلامية في فيديو لها على قناة القاهرة والناس الفضائية، تصريحات الحكومة بالتضحية بالمدنيين بجانب المعارضين حتى لا تسقط الدولة، مؤكدة أن تلك كانت مثل مقولة  جماعة الإخوان في الحكم “إن فيه دول من الإرهاب هربت وسافرت ودول تانية جابت يعني اقتل مدني مع غير مدني”.

 

ولم يخجل الإعلامي عمرو أديب من اعترافه بأنهم من قاموا بتنفيذ الخطط لإعاقة الرئيس المعزول محمد مرسي عن أداء مهامه الرئاسية وأنهم قاموا بوضع العراقيل له وكان فرحًا بتصريحه بأن لعبة الدولة الفاشلة كانت من اختراعهم وأنهم قاموا بتنفيذها على الرئيس المعزول، مستشهدا بالمحافظات التي أغلقت أبوابها أمام حاكميها.

- Advertisement -

 

وقال أديب: “إحنا نجيب عاليها واطيها وأنا عارف أن كلامي بيوصلك، إيه يعني لما تضيع سنتين تلاتة في عمر الشعوب دول ولا حاجة، أنا بتكلم جد البلد دي لن تعود مرة أخرى لأن تكون  جارية في دور خلافة الإخوان المسلمين”.

 

وتابع: “لن يعود الإخوان مرة أخرى النهاردة عايز تقولي إن شرطة وجيش وقضاء ونيابة وإعلام اللي بيمثلوا الدولة المصرية حد منهم مستعد يسلم الدولة دي للإخوان، يا ابني لعبت الدولة فاشلة إحنا عملناها قبل كدة عملناها فيك إحنا قفلنا المحافظات  ومنها أهل الدقهلية قفلوا المحافظة بالجنازير وتعيينكم لمحافظ الأقصر من الجهاديين وبرضو إحنا شيلناه”.

 

 

 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.