إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نجل “القرضاوي” يحمل بشرى لمعارضي والده

قال عبد الرحمن يوسف، نجل الدكتور يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى للعلماء المسلمين، إن مبيعات كتب والده زادت بل تضاعفت بمعرض الكتاب، مضيفا ” أعدهم بمزيد من الانتشا، ومزيد من التصدى لأفكارهم العفنة، ومزيد من الصمود ضد مشروعهم المخابراتى الصهيونى الظلامي”.

 

وأَضاف عبدالرحمن فى تدوينة على موقع “فيس بوك” “لن أشكر تلك الصحافة الغبية، صحافة الدبة التى قتلت صاحبها رمياً بالتقارير الصحفية، ولن أشكر رئيس الهيئة إياها، ولن أشكر الغلام الوزير إياه، ولن أشكر التافه المتظاهر بالزعامة والثقافة، ذلك التافه الذى يريد أن يصحح لنا ديننا وهو لا يستطيع تلاوة آية، أو قراءة جملة عربية صحيحة … لا شكر لهم”.

 

وتابع “إن قراءة بعض التقارير الصحفية التى أملتها المخابرات على هؤلاء الحمقى تدفعك للضحك، فهم لا يعرفون مواضيع الكتب، ولا يعرفون معلومات أساسية عن كتب يعرفها القاصى والداني، فهم يظنون أن كتاباً كالحلال والحرام فى الإسلام، ذلك الكتاب الذى طبع عشرات الطبعات الشرعية، ومئات الطبعات غير الشرعية، وترجم لأكثر من خمسين لغة … لا يعرفون أن هذا الكتاب لا علاقة له بالسياسة !”.

 

ومضى بالقول “هم مجموعة من المخبرين، يكتبون تقاريرهم لمجموعة من المديرين المخبرين، وهؤلاء بدورهم يرفعون آراءهم لمجموعة أخرى من الجهلة المخبرين، لكى يصدق عليها فى النهاية ضابط حاصل على درجة النجاح (بالعافية)”.

 

المصريون

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد