الخميس, ديسمبر 1, 2022
الرئيسيةأرشيف - غير مصنفمليون ونصف حجم تأثير هاشتاغ.. #جريمة_اعتقال_ثلاث_إماراتيات

مليون ونصف حجم تأثير هاشتاغ.. #جريمة_اعتقال_ثلاث_إماراتيات

بلغ حجم التأثير الذي قاده الوسم (هاشتاق): #جريمة_اعتقال_ثلاث_إماراتيات مليون وخمسمائة ألف متابع من جمهور تويتر خلال الخمسة الأيام الماضية.

 

وأشار موقع http://keyhole.co المتخصص بتحليل الهاشتاقات على شبكات التواصل الإجتماعي تويتر أن حجم التأثير الذي فرضته مئات الآلاف من التغيرات على الوسم الإماراتي: جريمة_اعتقال_ثلاث_إماراتيات يصل إلى 1,476,392 فيما وصل الهاشتاق إلى 2,757,436 من مستخدمي تويتر، وبحسب الخارطة فأغلب المستخدمين المغردين من الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي.

- Advertisement -spot_img

 

واقترب عدد التغريدات على الهاشتاق من خمسمائة ألف تغريدة، بواقع 494101 منذ 16 فبراير الماضي.

 

ولم يعرف حتى اليوم الجمعة (20فبراير) مكان الاختطاف، أو عن المعاملة التي تتلقها الأخوات الثلاث، الثلاث الشقيقات هن أسماء، مريم، واليازية خليفة السويدي، تم استعائهن في الرابعة  يوم 15 فبراير، لتقديم تقرير لقسم الشرطة في أبوظبي لاستجوابهم. ذهبت الأخوات الثلاثة إلى مركز الشرطة ولكن لم يعدن إلى المنزل ولم تسمع أسرهم منذ ذلك الحين. تلقت أمهاتهم  مكالمة هاتفية قصيرة من شخص قال انه من “جهاز الأمن” في 9:00 في اليوم التالي، الذي قال لها: “بناتكم على ما يرام”، ولم يقل شيء أكثر من ذلك. العائلة تعتقد  أن الأخوات لم تعط حق الوصول إلى محام.

 

ايماسك

اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات