إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فنانو الإنقلاب يتعاركون.. مصطفى كامل لسما المصري: “أنتِ قليلة الأدب”.. وهي ترد بالمثل!

مشادة كلامية نشبت بين الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، والفنانة الاستعراضية سما المصري على الهواء، بعد إعلان ترشحها لمجلس الشعب.

 

واستضاف المذيع وائل الإبراشي سما المصري في برنامجه “العاشرة مساءW”، في حلقة الثلاثاء، لإجراء مناظرة بينها وبين كل من المحامية أشجان البخاري، والبرلماني السابق رجب هلال حميدة، حول أسباب ترشحها وبرنامجها الانتخابي، وأن كانت جديرة بهذا المنصب أم لا.

 

 

 

وشهدت الحلقة العديد من المداخلات التليفونية، اعتبر أصحاب بعض منها أن الحلقة هزلية، والبعض الآخر لا يرى مانعا من ترشح سما المصري، بإعتبار أن الشعب له أحقية اختيار من يمثله في البرلمان.

 

 

 

 

وبعد فترة من النقاش والجدل بين الضيوف، شارك الفنان مصطفى كامل بمداخلة تليفونية لتوضيح بعض الأمور حول انتماء سما المصري للنقابة، والذي أكد أنه تم شطبها من النقابة منذ أكثر من عام، وأن القرار تم اتخاذه من قبل جميع أعضاء النقابة بالإجماع، وتم تنفيذه حتى بدون أخذ توقيعه، نظرا لكونه كان خارج البلاد وقتها، ولكن بموافقة رسمية منه.

 

وتابع مصطفى كامل أن ما تقدمه سما المصري لا يعتبر فن بأي شكل من الأشكال، وأنه قابلها مرة واحدة، وطالبها بعدم تكرار ما قدمته في برنامج “لاسوستا”، وردت سما عليه “وهل كررتها؟”، ليجيب مصطفى كامل “أنتِ عملتِ أوسخ!”.

 

وتابع نقيب الموسيقيين: “أنا ماحبش سيرتي تيجي على لسانك فى جملة مفيدة، ولا يصح أن يتم اقحامي في هذا الحوار”.

 

ووفي نهاية مداخلته وجه كلامه للراقصة سما المصري قائلا: “أنا لا أتشرف إنك تقحمي اسمك مع اسمي”، لترد: “القلوب عند بعضها يا أستاذ مصطفى”.

 

ليعود مرة أخرى ويقول لها : “أنتِ قليلة الأدب”، لترد على الفور: “وأنت كمان”. 

 

وكانت الراقصة والفنانة الاستعراضية سما المصري قد تقدمت بأوراق ترشح لمجلس الشعب في دورته البرلمانية الجديدة، عن دائرة الأزبكية.

 

وأعلنت “المصري” نيتها للتقدم لانتخابات مجلس الشعب، وأطلقت أغنية مصورة جديدة بعنوان “سما في البرلمان”، وصورتها في هولندا. 

 

وبدأت سما المصري الفيديو كليب بالتأكيد على ترشحها لمجلس الشعب في الانتخابات المقبلة بعد إلحاح سكان منطقة الأزبكية عليها، ثم بدأت في الرقص بجلباب بلدي في شوارع هولندا. (التفاصيل)

 

وكانت سما المصري قد أعلنت نيتها الترشح للبرلمان خلال تواجدها في هولندا لحضور تكريمها من الهيئة الهولندية القبطية.

 

وقالت سما المصري في فيديو نشرته على موقع “YouTube”: “وصلت هولندا حالا والطقس بارد لدرجة الموت، سافرت إلى هولندا لحضور تكريمي من الهيئة الهولندية القبطية”.

 

وفجرت مفاجأتها قائلة: “بمجرد عودتي لمصر سأعلن ترشحي للانتخابات مجلس الشعب لعام 2015 عن دائرة الأزبكية”. (شاهد إعلان سما المصري ترشحها للبرلمان).

 

من ناحية أخرى، وسط كم كبير من الانتقادات الموجهة لسما المصري بسبب كليبها الأخير “أحمد الشبشب ضاع”، خرجت الراقصة الاستعراضية بتصريحات مثيرة للجدل جديدة.

 

وقالت سما: “اخترت كلمات جريئة كالعادة، وهذا نوعي المفضل من الأغاني، لأني لا أحب (المشي جنب الحيط) في الغناء، وعودت جمهوري على ذلك”.

 

واستوضحت كلامها قائلة: “من الآخر عودت جمهوري على الشتيمة والأباحة”.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد