إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

«السيسي» يوعز لاعلامييه بشتم والدة أمير قطر.. ثم يعتذر!

وطن – على الرغم من التسريبات التي أكدت أن اعلاميين مصريين يتلقون الأوامر من سكرتير قائد الإنقلاب لشن هجومهم أكد عبدالفتاح السيسي، اليوم، أنه اعتذر لـ”تميم بن حمد آل ثاني”، أمير دولة قطر عن الإساءات التي صدرت ضد والدته الشيخة موزة، من وسائل الإعلام المصرية.

وجاء ذلك، في حوار أجراه مع صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية، بمكتبه في القاهرة، تحدث خلاله عن علاقة مصر مع دولتي قطر وتركيا بعد التوترات التي نشبت مع البلدين منذ ثورة 30 يونيو.

 

ووجهت  الصحيفة سؤالاً على الرئيس: “هل قدمت اعتذارًا للشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن أي إساءات صدرت ضد والدته الشيخة موزة بنت ناصر المسند في الإعلام المصري، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة؟”.

 

وتابع الرئيس السيسي، قائلًا: “فعًلا لقد اعتذرت عن ذلك لأنه لا يمكن تقديم أي إساءة إلى المرأة العربية، بأي شكل من الأشكال، ولذلك أنا طلبت من أمير قطر أن يبلغ والدته بالغ اعتذاري لأي إساءة أو إهانة نالت من كرامتها، لأنني لا أقبل مثل هذه الإساءات، ليس إلى سيدة من قطر فقط، وإنما إلى أي سيدة من أي مكان في العالم”.

وأكد خلال الحوار، أنه لم يصدر أي تصريح رسمي واحد من جانب الدولة المصرية فيه أي إساءة ضد كل من تركيا وقطر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد