قرقاش تاجر “المرسيدس”.. وزير الدولة الإماراتي لشؤون تويتر

0

وطن – شن وزير الدولة للشؤون الخارجية، هجوما عنيفا على صحفي ومدن كويتي، انتقد فيه أبناء بلده وهم يصورون الشيخ حمدان بن محمد بن راشد.

 

ويملك قرقاش إلى جانب عمله الرسمي وكالة بيع سيارات مرسيدس في ويصف بأنه وزير الدولة لشؤون تويتر حيث انه يقضي ساعات طويلة على تويتر يترصد كل من ينتقد شيوخه.

 

وكان الصحفي والمدون الكويتي حامد تركي بويابس غرد أمس الجمعة (27|2) قائلاً “شعب سخيف.. بل واتفه من عقل أكبر مجنون! حمدان بن محمد بن راشد يأكل وشرذمة مضحكة وساقطة تُصور! كم أنتم سخرية!”في إشارة إلى عدم رضاه عن تجمع عدد من الشباب الكويتي لالتقاط صور لولي عهد أبوظبي، والذي كان موجوداً في الكويت للمشاركة في سباق الخليج للقدرة للخيول

- Advertisement -

ودوّن قرقاش على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، السبت (28|2)، قائلاً : “بعد تطاول إخونجي الكويت على صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. هجوم حقير على سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي، ليست هذه أخلاق الخليج، ولابد من وضع حد لهذا التطاول”.

وأضاف “حرية التعبير لا تشمل التطاول الرخيص على قيادات الإمارات أو الكويت أو أي بلد خليجي، لابد من وضع حد لهذا السب، والإمارات لا ترضى الخطأ في قياداتها”.

وتابع معاليه: “أشعر كإماراتي بإساءة شخصية وسمو الشيخ حمدان بن محمد، أعف وأسمى من رخيص الكلمات والأشخاص، لابد من وضع حد لهذا الإسفاف الذي لا ترضى به الكويت، ويجب ألا يكون “تويتر” مساحة للإساءة إلى علاقاتنا في الخليج، ولا يمكن أن يوظفه الساقط والحقير، ولا أعتقد أن الكويت ترضى بالإساءة إلى قياداتنا”.

 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.