إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هاشتاج #عباس_بيضرب_ترامادول يتصدر تويتر

دشّن الناشطون أكثر من هاشتاج بعد إذعة قناة “مكملين” الجزء الثاني مما عرف باسم “سبعين دقيقة تسريبات” ، إلى جانب حساب القناة على موقع تويتر الذي دشّن هاشتاج “#إمارات_الشر”، قبيل إذاعة التسريبات، في إشارة إلى استكمال التسريبات عن دور دولة الإمارات في الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي.

واستعرضت التسريبات دور الإمارات في الانقلاب على محمد مرسي، وتمويلها لكل أنشطة قادة المجلس العسكري، وتأمين كل ما يلزم لتثبيت أركان السيطرة العسكرية على الدولة المصرية.

 

 

و انتشر هاشتاج “#عباس_بيضرب_ترامادول”، ليحتل قمة الترند بعشرات الآلاف من تغريدات الناشطين, بعد إذاعة التسريبات، وما اعتبره بعضهم “اعتراف مدير مكتب السيسي، عباس كامل، بتعاطيه “الترامادول”

قال الإعلامي محمد ناصر الذى انفرد على حسابه الشخصي بتسريب خاص من أروقة القصر الملكي السعودي، وشارك به في التعليقات: “وصلني: الملك سلمان أخبر السيسي أن الدعم شرط وقف تهجير أهل سينا، فتح المعبر، وفك الحصار، الإفراج عن المعتقلين، وأبدى غضبه من اعتبار حماس إرهاباً”، وعن التسريبات وترامادول عباس كامل قال: “منتصف نوفمبر الماضي قلت إن #عمرو_ستانلى قال لي إن 80 في المئة من الضباط بيضربوا ترامادول وأتحدى تحللوهم، بس ماكنتش فاكر إن كمان #عباس_بيضرب_ترامادول”.

أما الإعلامي أيمن عزام فسخر من إدمان عباس كامل على الترامادول وقال: “أنا مش شايف أي غرابة في إن عباس بيضرب ترامادول، واحد في ذكاء عباس بيتعامل كل يوم مع واحد زي السيسي لازم يضرب عشان ما يتغاباش عليه”. في الوقت الذي تساءل فيه أحد الناشطين: “إذا كانوا حكام البلد بيضربوا تيمو أمّال الشعب يعمل إيه بس”.

 

 

الإعلامي أسامة جاويش الذي يقوم بتقديم التسريبات كل مرة عبر قناة “مكملين” شكر عباس كامل، وتقمّص دور عادل إمام في مسلسل “دموع في عيون وقحة”، وقال: “من أسامة جاويش إلى عباس كامل، أشكركم على حسن تعاونكم معنا، وإلى اللقاء في تسريبات أخرى قادمة”.

و تساءل الإعلامي معتز مطر: “بالله عليك حكم عقلك.. وراجع أحاديث السيسي حتى مش تسريباته.. بيقدر يجمع جملة واحدة”.

ولم ينس عضو “جبهة الضمير” عمرو عبد الهادي صديقه رامي جان، وقال: “علشان مدمنين وتربية مخدرات، كان لازم يتهموا رامي جان زورا في قضية مخدرات”. وأضاف: “تزوير ومخدرات وقتل وشحاتة ونهب وكذب.. ده مش انقلاب عسكري ده انقلاب الباطنية”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد