الشيخ الطريفي لم يبق ولم يذر في هجومه على قناة “العربية”

0

هاجم الداعية السعودي عبدالعزيز الطريفي قناة العربية الفضائية بسبب “مناكفتها للإسلام، وعدائها لرسالة محمد عليه الصلاة والسلام، وتهويلها لزلات المسلمين وإظهار الغرب بمظهر العادل المنصف”، وفق قوله.

 

وقال الطريفي خلال مشاركته في برنامج “لقاء الجمعة” على قناتي “روتانا خليجية” و “الرسالة” إن آيات النفاق الواردة في القرآن الكريم تنطبق بشكل تام على قناة العربية، مضيفاً: “تنطبق عليها أكثر من مسجد الضرار”.

 

ورد الشيخ الطريفي على سؤال عن سبب كتابة تغريدته الشهيرة التي قال فيها: “لو كانت قناة العربية في زمن النبوة ما اجتمع المنافقون إلا فيها، ولا أنفقت أموال بني قريظة إلا عليها”، التي لاقت أكثر من 65 ألف ريتويت.

 

حيث قال: “لم أكتب هذه التغريدة إلا من منطلق شرعي، إذ إن القناة تبنت منذ تأسيسها العداء للإسلام، وهذا العمل الذي تقوم به لا شك أنه معادٍ لرسالة محمد عليه الصلاة والسلام بشكل واضح وجلي”.

 

وتابع: “هذه القناة تتربص بقضايا الأمة وزلاتها، وتعمل بالتلفيق على الإسلام وتضخيم أخطاء المسلمين بالنسبة للغرب، وتحاول تشويه العلماء بينما تظهر الغرب بمظهر المنصف العادل”.

 

وختم الطريفي حديثه حول العربية بالقول، إن هجومه على القناة ليس من باب الفجور في الخصومة بل هو من باب النصح المحض، وأكمل: “النصح قد يكون مؤلماً لمن يدعمها ويعمل فيها، والنصيحة قد تكون مرة كالدواء”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.