إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ممثلة الـ”البورنو” صورت 8 أفلام جنسية بأماكن سياحية بمصر.. والسلطات نائمة

في تقرير لها أكدت صحيفة “الفجر” الموالية لسلطة الإنقلاب أن 8 فيديوهات جنسية تم تصويرها لممثلة الأفلام الإباحية الروسية “أوريتا” في مناطق مختلفة بمصر، على مدار 8 أيام، زارت فيها منطقة الأهرامات وشرم الشيخ وأسوان، ومصورة جميعها في وضح النهار،  بينما كانت الحكومة المصرية وشرطة التأمين بمناطق وقوع الحادثة “آخر من علم” بالفضيحة التي مست آثار مصر لأسبوع كامل.

 

 كان المحامي مصطفى شعبان  قد تقدم في يناير 2014 ببلاغ للنائب العام ضد مدير أمن الجيزة ورئيس شرطة السياحة والآثار بمديرية أمن الجيزة ومأمور قسم شرطة الهرم ورئيس مباحث قسم الهرم، لاتهامهم بتسهيل تصوير فيلم إباحي داخل منطقة الاهرامات مما يضر بسمعة مصر، وأكدت الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار، صحة الواقعة، إلا أن الدكتور مصطفى أمين، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار أنكر الواقعة، قائلًا: “فيديوهات الممثلة الإباحية فوتوشوف”، لكن ممثلة الأفلام الأباحية “أوريتا” أكدت في تصريح لـ”ديلي ميل” البريطانية، أنه تم تصوير الفيلم خلال تواجد عدد من السائحين في المكان.

 

الحكومة لم تستطع مواصلة إنكارها لتصوير الفيلم الإباحي بمنطقة الأهرامات بعد الهجوم الشديد عليها، أكدت على لسان وزيرها الدكتور ممدوح الدماطي، أن تصوير مشاهد إباحية في منطقة الأهرامات من قبل سائحة أجنبية غير قانوني، مشيرًا إلى تحويل الواقعة إلى النيابة العامة، لافتًا إلى أنه تم تصوير الفيلم سرًا دون علم السلطات، وتم رفعه مع ترجمة للإنجليزية إلى ثلاثة مواقع إباحية، ما دفع الحكومة المصرية للتحقيق حول الموضوع.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد