فجر السعيد: تسريبات «السيسي» مصدر فخر وسعادة للخليج

0

قالت الكاتبة الكويتية إن التسريبات التي تتحدث عن “تآمر” دول مع الرئيس عبدالفتاح السيسي لإسقاط “الإخوان المسلمين” هي مصدر سعادة وفخر لدول .

 

وأضافت عبر حسابها على موقع “تويتر” مساء السبت “مسئول التسريبات الذي حاول يقنعنا من خلالها أن دول الخليج تآمرت مع السيسي لإسقاط الإخوان ألا يعلم أن هالشي يسعدنا كخليجيين ومدعاة فخر لنا”.

 

وبثت قناة “مكملين” الفضائية، المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين، ما قالت إن تسريب لحوار دار بين الرئيس عبدالفتاح السيسي (خلال توليه وزارة الدفاع) ومدير مكتبه اللواء عباس كامل ورئيس أركان الجيش المصري محمود حجازي، وتضمن “إساءة” لدول خليجية.

- Advertisement -

 

وتابعت السعيد: “مسئول التسريبات نحن لسنا بحاجه لتسريباتك فالأموال التي دفعتها دول الخليج منذ ثورة 30-6 إلى الآن تؤكد حرصهم على نجاح مصر بعد زوال الإخوان”.

 

ومضت بالقول “مسئول التسريبات.. لو استعرضت مواقف دول الخليج من مصر أيام الإخوان وأيام السيسي لفهمتنا دورها في إسقاط الإخوان دون الحاجة لفبركات تكلفك ملايين”.

 

واختتمت تدويناتها بالقول: “سأحاول أن آخذك على قد عقلك.. لو فقط عرضت مشهد تنصيب السيسي رئيساً لمصر ومن حضر من زعماء الخليج لفهمت أنهم جاءوا ليحتفلوا بسقوط الإخوان”.

 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.