إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو.. أي حضيض وصل إليه الإعلام المصري.. القرموطي (يبخّر) مصر خوفا من الحسد!

قام الإعلامي جابر القرموطي إحضار “مبخرة” على الهواء، قائلًا: “احنا هنبخر مصر من أعين الحاسدين بعد النجاح المبهر الذي لحق بالمؤتمر الاقتصادي العالمي لدعم التنمية فى مصر”.

 

 

وتأتي هذه الحركات الغريبة من الإعلامي المصري لتكون مؤشرا خطيرا على مدى السخافة والتفاهة التي يتحلى بها الإعلام المصري في عهد قائد الانقلاب الجنرال عبدالفتاح السيسي، حيث خرج الإعلام المصري عن دوره كسلطة رابعة إلى إعلام يمارس السخافة والتطبيل للحكم العسكر في مصر ، وبطريقة سخيفة ليس لها علاقة بالأدوار الأساسية للإعلام.

وأضاف القرموطي، خلال تقديمه لبرنامج “مانشيت” المذاع عبر فضائية “أون تي في”، قائلًا: “احنا مش بنبخر الاستوديو ولكن بنبخر بلدنا والإنجاز اللي حصل بمجهود قيادات وشباب وطنيين على رأسهم الرئيس السيسي والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء وجميع وزراء الحكومة والمسئولين عن تنظيم المؤتمر”.

وأهدى مقدم برنامج “مانشيت”، الرئيس السيسي باقة ورود بعد استعادة مصر لمكانتها الدولية والعالمية، قائلًا:” نحن الآن لدينا أموال كثيرة ولكنها ليست ملكنا وإنما المردود لها سينعكس على المواطن المصري والدولة”.

 

 

وألقى القرموطي حفنة من الأموال على رأسه فى إشارة إلى حجم الاستثمارت الضخمة التي نجحت الدولة المصرية في الحصول عليها من خلال مشاركة نحو 100 دولة حول العالم.

والإعلام المصري يعاني الانحدار نحو السخافة والتفاهة منذ تولي قائد الانقلاب الجنرال عبدالفتاح السيسي الحكم بعد انقلابه على الرئيس الشرعي محمد مرسي، وخاصة أن التسريبات كشفت أن أغلب الإعلاميين المصريين يتم إدارتهم من قبل مكتب السيسي لإثارة الرأي العام ضد خصوم السيسي وحشد التأييد الشعبي للعسكر قادة الانقلاب في مصر.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد