إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

دبلوماسي قطري: دول الخليج جزء من صفقة إيران-أمريكا وسيتم التضحية بهم

قال السفير القطري السابق لدى واشنطن ناصر آل خليفة إن دول الخليج وسوريا والعراق أصبحوا جزءًا من صفقة الولايات المتحدة مع إيران، متوقعًا أن يتم التضحية بهم إذا لم يدعموا شعب سوريا.

وكتب آل خليفة في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر يقول: “أي محلل سياسي يعي أن سوريا والعراق ودول الخليج أصبحت جزءًا من صفقة مع إيران، وسيتم التضحية إن لم تأخذ دول الخليج زمام المبادرة وتدعم شعب سوريا”.

وأضاف: يجيد العرب مقولة “المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين!” ويبدو أن بعض العرب أدمن اللدغ من الغرب كوظيفة ثمنها ضياع فلسطين والعراق والآن سوريا والخليج!

 

 

وأكد أنه إذا لم يتحرك مسؤولو العرب بخطة مهمتها دعم الشعب السوري في حرب تحريره من نظام مجرم وإيقاف تمدد إيران فلا يلوموا إلا أنفسهم إن أصبح شبابهم دواعش، على حد وصفه.

 

 

وكان وزير خارجية أمريكا جون كيري قد دعا لحوار مع رئيس النظام السوري بشار الأسد بشأن التسوية فى سوريا، وهو ما ينظر إليه على أنه تراجع في الموقع الأمريكي للإبقاء على نظام بشار الأسد، ضمن ترتيبات صفقته المرتقبة مع إيران.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد