إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الحشيش وراء مقتل المبتعث السعودي طلال الجهني في الولايات المتحدة

أكدت مصادر ان التقاريرالأولية حول حادثة مقتل المبتعث السعودي طلال الجهني ١٩ عاما تشير إلى ان القاتل والمقتول كانا يقيمان في في وحدة سكنية واحدة بمدينة شيكاغو شمال الولايات المتحدة الأمريكية. القتيل والذي كان في مراحل دراسته الأكاديمية هو أحد طلاب برنامج الإبتعاث فيما كان قاتله والذي وصل مؤخرا للولايات المتحدة من الدارسين على حسابهم الخاص.

 

 

وفي المعلومات الأوليةوفقا لموقع العربية نت أن القاتل لم يتم القبض عليه بعد من قبل السلطات الأمريكية.

 

 

كما رشحت المصادر بأن الماروانا أو ما تسمى بالحشيش كانت شرارة الحادثة، حيث قام بائع المارونا بطرق باب الطالبين السعوديين ومن ثم قام القاتل بفتح الباب وجرى خلاف وعراك بينهما انتهت برفع السلاح. على إثر ذلك لحق القتيل بمواطنه ومعه السكين وإثر الخلاف الحاد قام القاتل بطعن المقتول في بطنه ولم يتم التأكد بعد إن كانت عمدا أو عن طريق الخطأ لكنه تم التأكد بأن القاتل فر هاربا ولم يتم إلقاء القبض عليه بعد.

يذكر أن الحادثة والتي وقعت في الرابعة صباحا بالتوقيت المحلي من يوم الأحد مازالت قيد التحقيق من قبل السلطات المحلية بمقاطعة كوك.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد