إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

(ساويرس): أنا مسلم أكثر من الإخوان

0

قال المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم، إن النتائج التى توصل إليها المؤتمر الاقتصادى تمثل نقطة تحول وبشرة خير على الاقتصاد الوطنى، مضفيا: “هذا المؤتمر كان آخر فرصة لنطلع على وش الدنيا، ولم نكن نتوقع درجة النجاح دى وكنا رايحين وادينا على قلبنا”، مشيرا إلى أن نتائج المؤتمر كانت مفاجأة للجميع.

 

وأضاف ساويرس، خلال كلمته بالندوة التى نظمتها تجارة إنجليزى بجامعة القاهرة ظهر اليوم بمقر الكلية، “لم نكن نتصور أن يكون المؤتمر بهذا التنظيم والتأمين، والحكومة وقعت عقودا فى مجال الكهرباء وبتمويل متوفر لو تم تطبيقها هنبدأ نصدر الكهرباء للخارج”، مشيرا إلى أن هناك 15 مليار سيتم استثمارها فى مجال الكهرباء والطاقة.

 

وحول جماعة الإخوان قال ساويرس، “دخلت فى خلاف مع جماعات الإسلام السياسى ولم أحارب الدين الإسلامى وأنا مسلم أكثر من جماعة الإخوان، ولو الإخوان كانوا وطنيين كنا حبناهم، ولو شعر المواطن أنهم يحبون الوطن كان سيغير وجهة نظره”.

 

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم، أن بناء محطات للطاقة ستساهم فى التخلص من مشكلة انقطاع الكهرباء نهائيا، بجانب بناء مشروعات أخرى توفر فرص عمل وتعود بالخير على ، مؤكدا أن هذه المشروعات كانت من المفترض أن تستغرق وقتا أكبر لولا توجيهات الرئيس السيسى بضرورة إتمامها خلال 18 شهرا فقط.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد