حرب تغريدات بين (عاشقة السيسي) فجر السعيد وأيمن نور

0

نشبت حرب تغريدات بين الكاتبة الكويتية التي يطلق عليها نشطاء (عاشقة السيسي)، وأيمن نور رئيس حزب غد الثورة، عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”.

 

بداية كتبت الكاتبة الكويتية تغريدة أمس قائلة: “برأيي الشخصي المشكله ليست في تصريحات أيمن_نور المشكله فيمن ينشر هذه التصريحات ويروج لها”.

 

ورد فى تغريدة له اليوم: “الكويتيه فجر السعيد مسكونه بالاهتمام بمصر وهذا حقها حتي لو كان لها انحيازاتها فهل تعطينا نفس الحق أن نتدخل في شئون بلدها؟”.

- Advertisement -

 

وردت السعيد فى مجموعة من التغريدات حيث قالت له: “لما ترجع بلدك وتجلس في دون تهمه تلاحقك يشرفني ان تتدخل في شأن الكويت لان ام العرب لكن هربان وتتدخل صعبه”.

 

وأضافت: “طبعاً استاذ ايمن انت عارفني كويس انا اللي عملت معاك لقاء ايام مبارك لما كنت تنقده وانت في بيتك بالزمالك ولم يمنعني احد من لقائك”.

 

وتابعت: “وانا يا استاذ ايمن اللي ذعتلك في محطتي لقائنا معك ايام مبارك والمواضيع ملها عن شأن مصر المحلي ولم تعترض على تدخلي بالشأن المصري”.

 

وواصلت: “وأخيراً..إذا ممنوع لغير المصري التدخل بالشأن المصري المفروض تقول هالكلام للجزيره والامريكان واهم يومياً يتدخلون عالفاضي والمليان”.

 

واستكملت: “يومياً تطلع بقنوات غير مصريه ويتخلون معك بالشأن المصري ويقوضون نظام حكم رئيسك #السيسي ويصفونه بالإنقلابي ولم تعترض إشمعنى”.

 

وأدرفت: “نسيت شي .. آنا اللي كنت اتصل فيك بعد يناير واقولك اوعى توقف مع الإخوان وكنت تحكيلي كل شي..ساعتها لماذا لم تمنعني من التدخل..اكمل؟”.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.